أخبار

نجم منتخب إنجلترا: هدفنا الفوز بلقب كأس العالم وليس فقط المشاركة الشرفية

تحدث النجم الإنجليزي جون ستونز مدافع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي والمنتخب الإنجليزي في مساء يوم أمس الخميس الموافق لليوم الخامس من شهر يوليو الحالي عن المواجهة القادمة لمنتخب بلاده، والتي سوف تجمع بينه وبين نظيره منتخب السويد يوم غداً السبت في إطار مباريات دور ال8 ضمن فعاليات مونديال روسيا 2018 م.

فمن خلال تصريحات صحفية له في مساء يوم أمس الخميس، أكد النجم الإنجليزي جون ستونز أن الهدف الرئيسي لمنتخب بلاده إنجلترا هو التتويج بلقب كأس العالم في نهاية المطاف، وليس فقط الحضور إلى الأراضي الروسية من أجل نيل المشاركة الشرفية والذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة في المونديال.

وفي إطار تصريحاته أيضاً شدد النجم الإنجليزي جون ستونز على أن التتويج بلقب كأس العالم يُعتبر بمثابة حلم للشارع الإنجليزي بأكمله، وخاصة وأن المنتخب الإنجليزي لم ينجح في التأهل إلى الدور ربع النهائي من عمر المونديال منذ عام 2006 وتحديداً في مونديال ألمانيا.

كما أشار أيضاً النجم الإنجليزي جون ستونز في تصريحاته إلى أن منتخب بلاده يجب عليه التركيز بشكل كامل في الوقت الحالي على المواجهة القادمة له في المونديال ضد منتخب السويد، وذلك حتى يتمكن في نهاية المطاف من تحقيق الحلم الكبير من خلال الوصول إلى الدور النهائي ثم الفوز بلقب المونديال.

وفي ختام تصريحاته أكد النجم الإنجليزي جون ستونز أن المباراة القادمة أمام منتخب السويد لن تكون سهلة على الإطلاق على كلاً من الطرفين، مشدداً في الوقت ذاته على أن كل زملائه في المنتخب الإنجليزي يحترمون كثيراً المنتخب السويدي في ظل المستويات المميزة التي قدمها منذ بداية تصفيات المونديال وحتى هذه اللحظة.

وكان منتخب إنجلترا قد نجح في تخطي عقبة المنتخب الكولومبي في دور ال16 من عمر المونديال، علماً بأن ذلك قد جاء بعد صعوبة بالغة من بوابة ركلات الترجيح في نهاية المطاف، حيث انتهت المباراة على وقع التعادل الإيجابي بهدف لمثله لكل منتخب سواء في الوقت الأصلي أو حتى الوقت الإضافي من عمر المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى