أخبار

نجم منتخب إنجلترا يُثير الشكوك حول جاهزيته قبل مواجهة السويد في المونديال

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الخميس الموافق لليوم الخامس من شهر يوليو الحالي أن أحد نجوم المنتخب الإنجليزي باتت مشاركته غير مؤكدة، وذلك في المباراة القادمة للمنتخب الإنجليزي يوم السبت القادم أمام نظيره منتخب السويد في إطار مباريات دور ال8 ضمن فعاليات مونديال روسيا 2018 م.

حيث أشارت التقارير إلى أن النجم جيمي فاردي مهاجم نادي ليستر سيتي الإنجليزي والمنتخب الإنجليزي، باتت الشكوك تحوم حول جاهزيته بشكل قوي للغاية من أجل المشاركة في المباراة القادمة للمنتخب الإنجليزي في مونديال روسيا الحالي ضد المنتخب السويدي.

كما أضافت التقارير أيضاً أن النجم الإنجليزي جيمي فاردي قد تعرض إلى إصابة في عضلة الفخذ، وذلك أثناء مشاركته كبديل في المباراة الماضية للمنتخب الإنجليزي التي فاز فيها على حساب نظيره المنتخب الكولومبي بركلات الترجيح في إطار مباريات دور ال16 ضمن فعاليات مونديال روسيا 2018 م.

وقد أكدت التقارير أيضاً أن المدير الفني الإنجليزي جاريث ساوثجيت كان قد استبعد النجم الإنجليزي جيمي فاردي من تسديد ركلات الترجيح رفقة زملائه في المباراة الماضية أمام منتخب كولومبيا، وذلك بسبب إصابته التي سوف كانت ستؤثر بشكل سلبي على تنفيذه لركلة الجزاء الخاصة به.

ولا شك أن المنتخب الإنجليزي لن يُعاني من الناحية الهجومية على الإطلاق في المباراة القادمة له أمام منتخب السويد، وخاصة وأن النجم والقائد هاري كين سوف يكون في التشكيلة الأساسية لمنتخب الأسود الثلاثة مثلما كان الحال في جميع مباريات المنتخب الإنجليزي منذ انطلاقة مونديال روسيا الحالي.

وكان المنتخب الإنجليزي قد نجح تخطي عقبة منتخب كولومبيا في دور ال16 من عمر المونديال، وعلى إثر ذلك وجد المنتخب الإنجليزي نفسه في مواجهة مرتقبة للغاية وفي غاية الصعوبة والتعقيد أيضاً، وذلك أمام نظيره المنتخب السويدي، علماً بأن هذه المباراة تأتي في إطار مباريات دور ال8 من عمر المونديال، والتي سوف تُقام تحديداً في يوم السبت القادم الموافق لليوم السابع من شهر يوليو الحالي على الأراضي الروسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى