أخبار

نجم منتخب البرازيل يكشف عن توقعاته قبل مواجهة منتخب بلجيكا في المونديال

تحدث النجم البرازيلي المخضرم تياغو سيلفا مدافع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب البرازيلي اليوم الثلاثاء الموافق لليوم الثالث من شهر يوليو الحالي عن المواجهة القادمة لمنتخب بلاده، والتي سوف تجمع بينه وبين نظيره منتخب بلجيكا في إطار مباريات دور ال8 ضمن فعاليات مونديال روسيا 2018 م.

فمن خلال تصريحات صحفية له اليوم الثلاثاء، أكد النجم البرازيلي المخضرم تياغو سيلفا أن المباراة القادمة لمنتخب بلاده أمام منتخب بلجيكا سوف تكون صعبة للغاية على كلاً من الطرفين، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن زملائه في المنتخب البرازيلي يجب عليهم أن يعملوا بشكل جدي في الأيام القليلة القادمة من أجل التحضير الجيد للمباراة.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار النجم البرازيلي المخضرم تياغو سيلفا إلى أن الجميع يعلم جيداً أن المنتخب البرازيلي يكون دائماً هو المرشح الأبرز من أجل الظفر بأي لقب عالمي يُشارك فيه، إلا أن ذلك لن يكون كافياً على الإطلاق في مونديال روسيا الحالي في ظل تقارب مستويات جميع المنتخبات المشاركة في الوقت الحالي.

وفي ختام تصريحاته شدد النجم البرازيلي المخضرم تياغو سيلفا على أن المنتخب البرازيلي يجب عليه أن يُكثف من تحضيراته في الفترة القادمة، وذلك في حالة أراد التتويج بلقب كأس العالم في نهاية المطاف حتى يتم إضافة النجمة السادسة في تاريخ كرة القدم البرازيلية على مستوى بطولات كأس العالم.

وكان المنتخب البرازيلي قد نجح في تخطي عقبة منتخب المكسيك في دور ال16 عقب فوزه عليه بهدفين مقابل لا شئ، أما على الجانب المقابل فقد عانى المنتخب البلجيكي في دور ال16 من أجل تخطي عقبة منتخب اليابان.

حيث كان منتخب بلجيكا متأخراً مع بداية الشوط الثاني من المباراة، إلا أنه نجح في قلب الطاولة على المنتخب الياباني قبل نهاية المباراة وتمكن من تحقيق الانتصار بثلاثة أهداف مقابل هدفين في نهاية المطاف، علماً بأن منتخب البرازيل سوف يواجه نظيره منتخب بلجيكا في مساء يوم الجمعة القادم على أرضية ملعب كازان أرينا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى