أخبار

نجم منتخب البرتغال يكشف عن توقعاته قبل مواجهة الأوروغواي في المونديال

تحدث البرتغالي أدريان سيلفا متوسط ميدان نادي ليستر سيتي الإنجليزي والمنتخب البرتغالي في مساء يوم أمس الجمعة الموافق لليوم التاسع والعشرين من شهر يونيو الحالي عن المواجهة القادمة لمنتخب بلاده، والتي سوف تجمع بينه وبين نظيره منتخب الأوروغواي في مساء اليوم السبت في إطار مباريات دور ال16 ضمن فعاليات مونديال روسيا 2018 م.

فمن خلال تصريحات له في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أكد اللاعب البرتغالي أدريان سيلفا أن منتخب بلاده قادر على تسجيل أول هدف في شباك منتخب الأوروغواي في مونديال روسيا الحالي، وذلك على الرغم من أن منتخب الأوروغواي لم تستقبل شباكه أي هدف حتى الآن بعد خوضه ثلاث مباريات في المونديال.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار اللاعب البرتغالي أدريان سيلفا إلى أن منتخب بلاده البرتغال يمتلك حلولاً كثيرة سواء من الناحية الجماعية أو حتى من الناحية الفردية، والتي يأتي في مقدمتها الدون كريستيانو رونالدو نجم المنتخب البرتغالي.

وفي ختام تصريحاته شدد اللاعب البرتغالي أدريان سيلفا على أنه يثق في قدرة منتخب بلاده على تحقيق الانتصار في هذه المباراة والتأهل إلى الدور ربع النهائي من عمر المونديال، مشيراً في الوقت ذاته إلى أنه لا يعتقد بأن المباراة سوف تكون عدوانية بين المنتخبين في نهاية المطاف.

وتأتي هذه التصريحات من طرف اللاعب البرتغالي أدريان سيلفا قبل الصدام المرتقب بين منتخب بلاده مع منتخب الأوروغواي، علماً بأن المباراة سوف تُقام تحديداً في مساء اليوم السبت على أرضية ملعب فيشت بمدينة سوتشي على الأراضي الروسية.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الفائز في هذه المباراة إما منتخب فرنسا أو منتخب الأرجنتين في الدور ربع النهائي من عمر المونديال، أما في حالة الوصول إلى الدور نصف النهائي سوف تكون المواجهة إما مع واحد من المنتخبات الأربعة الأخرى في الطريق ذاته، وهي منتخب البرازيل أو منتخب المكسيك إضافة إلى منتخب إنجلترا أو منتخب كولومبيا، مما يؤكد بدوره على أن طريق جميع هذه المنتخبات سوف يكون صعباً للغاية من أجل الوصول إلى الدور النهائي للمونديال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى