أخبار

نجم منتخب فرنسا يتحدى منتخب الأرجنتين قبل الصدام بينهما في المونديال

تحدث الفرنسي أنطوان جريزمان نجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني والمنتخب الفرنسي اليوم الجمعة الموافق لليوم التاسع والعشرين من شهر يونيو الحالي عن المواجهة القادمة لمنتخب بلاده، والتي سوف تجمع بينه وبين نظيره منتخب الأرجنتين في إطار مباريات دور ال16 ضمن فعاليات مونديال روسيا 2018 م.

فمن خلال تصريحات له اليوم الجمعة لإحدى الصحف الفرنسية، أكد النجم الفرنسي أنطوان جريزمان أن طموحات منتخب بلاده فرنسا لا تقتصر فقط على تخطي عقبة منتخب الأرجنتين في الدور الثاني من المونديال، وإنما يطمح الجميع داخل منتخب فرنسا إلى الفوز بلقب كأس العالم في نهاية المطاف.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار النجم الفرنسي أنطوان جريزمان إلى أنه لا يرغب في اعتزال كرة القدم على المستوى الدولي إلا عقب فوزه بلقب كأس العالم مع منتخب فرنسا، وخاصة وأن ذلك اللقب هو أفضل من الممكن أن يتم تقديمه إلى الشعب الفرنسي.

وفي ختام تصريحاته حول مواجهة منتخب الأرجنتين، شدد النجم الفرنسي أنطوان جريزمان على أن فوز منتخب بلاده فرنسا بلقب كأس العالم ليس ضرورياً في مونديال روسيا الحالي، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن ذلك اللقب من الممكن أن يأتي في مونديال قطر 2022.

أما حينما تم سؤاله عن مستقبله في عالم كرة القدم، فقد أكد النجم الفرنسي أنطوان جريزمان أن كامل تركيزه في الفترة الحالية منصب فقط على مشاركته رفقة منتخب فرنسا في مونديال روسيا، على أن يعود بعدها مباشرة من أجل قضاء عطلته الصيفية قبل الانضمام إلى معسكر ناديه أتلتيكو مدريد الصيفي قبل الموسم الجديد.

وفي السياق ذاته أيضاً أشار النجم الفرنسي أنطوان جريزمان إلى أنه من الممكن أن يُنهي مسيرته الرياضية في المستقبل رفقة أحد أندية الدوري الأمريكي لكرة القدم مثلما هو الحال لمعظم اللاعبين الكبار في عالم كرة القدم، مشدداً في الوقت ذاته على أن ذلك سوف يعتمد أيضاً بدرجة كبيرة على عدد الجوائز والألقاب التي سوف يفوز بها في الفترة القادمة مع نادي أتلتيكو مدريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى