أخبار

نجم منتخب كرواتيا يكشف عن السبب الرئيسي وراء خسارة بلاده لقب المونديال

قام النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش متوسط ميدان نادي برشلونة الإسباني والمنتخب الكرواتي بالتعليق في مساء اليوم الأحد الموافق لليوم الخامس عشر من شهر يوليو الحالي على خسارة منتخب بلاده كرواتيا لقب كأس العالم، وذلك بعد الخسارة على يد نظيره منتخب فرنسا في مساء اليوم أيضاً في المباراة التي جمعت بين الطرفين على أرضية ملعب لوجنيكي بالعاصمة الروسية موسكو.

فمن خلال تصريحات له عقب نهاية المباراة مباشرة وتحديداً لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، أكد النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش أن الحظ السيء كان هو السبب الرئيسي وراء خسارة منتخب بلاده كرواتيا، وخاصة وأن منتخب بلاده كرواتيا قدم أدائاً جيداً للغاية من الناحية الهجومية طوال الشوط الأول من عمر المباراة.

وفي إطار تصريحاته أيضاً حرص النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش على تقديم التهنئة لمنتخب فرنسا بعد فوزه بلقب كأس العالم، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن منتخب فرنسا سجل أربعة أهداف في المباراة من أربع تسديدات فقط على المرمى.

كما شدد أيضاً النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش في ختام تصريحاته على أن منتخب فرنسا استحق اللقب في نهاية المطاف، وذلك على الرغم من الأداء المبهر الذي قدمه منتخب كرواتيا منذ انطلاقة مشواره في مونديال روسيا وحتى اليوم الأخير في المونديال.

وتأتي هذه التصريحات من طرف النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش بعد خسارة منتخب بلاده كرواتيا لقب كأس العالم، حيث جاءت هذه الخسارة على يد نظيره منتخب فرنسا بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، علماً بأن ذلك اللقب هو اللقب الثاني في تاريخ كرة القدم الفرنسية على مستوى بطولات كأس العالم على مر التاريخ بأكمله.

وتُعتبر هذه الخسارة هي الأولى التي يتلقاها منتخب كرواتيا في مونديال روسيا الحالي، حيث نجح منتخب كرواتيا في تحقيق الانتصار في أربع مباريات كما سقط في فخ التعادل في مباراتين، أما على الجانب المقابل فلم يتعرض منتخب فرنسا بطل العالم في النسخة الحالية إلى أي خسارة على الإطلاق طوال مشواره في مونديال روسيا منذ البداية وحتى النهاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى