أخبار

نجم ميلان يكشف عن مستقبله في الملاعب الإيطالية

كشف الإسباني خواكين سوسو نجم نادي ميلان الإيطالي اليوم الأحد الموافق لليوم العشرين من شهر مايو الحالي عن مستقبله في ملاعب كرة القدم الإيطالية رفقة ناديه الحالي ميلان، وذلك في ظل العديد من الأنباء التي ترددت في مختلف وسائل الإعلام والصحف العالمية في الآونة الأخيرة حول اقتراب رحيله إلى الدوري الإنجليزي الممتاز قبل انطلاقة الموسم المقبل.

فمن خلال تصريحات صحفية له اليوم الأحد لإحدى الصحف الإنجليزية، أكد النجم الإسباني خواكين سوسو أنه يرغب بشدة في العودة من جديد إلى صفوف ناديه القديم ليفربول الإنجليزي، وخاصة في ظل أسلوب اللعب الهجومي المفتوح الذي تعرفه كرة القدم الإنجليزية وتحديداً الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي إطار تصريحاته أيضاً شدد النجم الإسباني خواكين سوسو على أنه يشعر بسعادة كبيرة في الوقت الحالي رفقة ناديه ميلان، مشيراً في الوقت ذاته إلى أنه يعلم جيداً أن نادي ميلان لا يرغب في رحيله على الإطلاق تحت أي ظرف من الظروف، وهو الأمر الذي سوف يجعله بالتالي لا يُفكر تماماً في إمكانية عودته مرة أخرى إلى صفوف قلعة أنفيلد رود في الموسم المقبل على الأقل.

ومن جانبها كانت العديد من التقارير الصحفية الإنجليزية قد أشارت في الآونة الأخيرة إلى اقتراب عودة النجم الإسباني خواكين سوسو من جديد إلى صفوف نادي ليفربول، وخاصة بعدما فشل فريق ميلان في ضمان مقعده في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، إضافة إلى خسارته لقب كأس إيطاليا على يد غريمه فريق يوفنتوس بأربعة أهداف مقابل لا شئ.

ولكن وعلى الرغم من ذلك إلا أن إدارة نادي ميلان قد وعدت جميع لاعبي الفريق بقيامها بالتعاقد مع لاعبين مميزين في الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك من أجل تدعيم صفوف فريق الروسونيري من أجل المنافسة بقوة على مختلف الجبهات سواء المحلية أو حتى الأوروبية.

ويبقى الهدف الأكبر لجماهير نادي ميلان في الموسم القادم، هو الفوز بلقب الدوري الإيطالي في المقام الأول، وفي حالة فشله في تحقيق الهدف الأكبر سوف يكون الهدف التالي مباشرة إما إنهاء الدوري الإيطالي ضمن الأربعة الكبار أو الفوز بلقب الدوري الأوروبي حتى يضمن عودته إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى