أخبار

نجم نابولي يقترب من التوقيع رسمياً لميلان قبل نهاية الموسم

ذكرت تقارير صحفية إيطالية اليوم الخميس الموافق ليوم 8 مارس 2018 أن نجم نادي نابولي الإيطالي بات على مشارف التوقيع رسمياً لنادي ميلان الإيطالي في خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك تمهيداً للانتقال إلى صفوف نادي الروسونيري عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة.

حيث أشارت التقارير إلى أن حارس المرمى الإسباني الإسباني المخضرم بيبي رينا سوف يخضع إلى الفحص الطبي في مقر نادي ميلان الأسبوع المقبل، ومن ثم سوف يقوم بالتوقيع على عقده الجديد مع نادي الروسونيري والذي من المتوقع أن تكون مدته لعامين قادمين نظراً إلى السن الكبير الذي وصل إليه حارس المرمى الإسباني.

كما أضافت التقارير أيضاً أن إدارة نادي نابولي حاولت أن تتوصل إلى اتفاق في الآونة الأخيرة مع حارس المرمى الإسباني بيبي رينا من أجل تجديد عقده مع النادي حتى اعتزاله، إلا أن النجم الإسباني رفض ذلك الأمر وطلب من رئيس النادي السماح له بخوض تجربة جديدة وأخيرة قبل نهاية مسيرته الرياضية في ملاعب كرة القدم.

وتأتي رغبة الحارس الإسباني بيبي رينا في الانتقال إلى صفوف نادي ميلان، في ظل المشروع الكبير الذي وعدت إدارة نادي ميلان بتنفيذه منذ الصيف الماضي وعلى مدار السنوات القادمة، وذلك من خلال تدعيم صفوف فريق ميلان بكافة العناصر القادرة على إعادة الهيبة من جديد إلى النادي الإيطالي العريق سواء على مستوى مسابقة الدوري الإيطالي أو حتى على مستوى المسابقات الأوروبية.

ويبقى الأمر السيئ لجماهير نادي ميلان أن النادي ربما لن يتمكن من العودة من جديد إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، وخاصة في ظل صعوبة وضعيته الحالية في الدوري الإيطالي بعيداً نوعاً ما عن المراكز الأربعة الأولى في الترتيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى