أخبار

نجم يوفنتوس يحسم مصيره قبل انطلاقة مونديال روسيا المقبل

ذكرت تقارير صحفية إيطالية اليوم الجمعة الموافق لليوم الثامن من شهر يونيو الحالي أن الكرواتي ماريو ماندزوكيتش نجم نادي يوفنتوس الإيطالي قد حسم مصيره مع نادي السيدة العجوز، وذلك قبل موعد انطلاقة مونديال روسيا المقبل.

حيث أشارت التقارير إلى أن النجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش قد أخطر إدارة نادي يوفنتوس برئاسة الإيطالي أندريا أنيلي، أنه سوف يبقى ضمن صفوف فريق السيدة العجوز في الموسم المقبل بالرغم من أنه طلب الرحيل في الآونة الأخيرة من الموسم المنصرم تحديداً.

كما أضافت التقارير أيضاً أن النجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش يرغب أن يكون كامل تركيزه في الفترة القادمة منصباً فقط على هدف واحد لا غير، وهو مشاركته رفقة منتخب بلاده كرواتيا في مونديال روسيا المقبل.

وقد أكدت التقارير أيضاً أن بقاء النجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش مع نادي يوفنتوس لن يدوم طويلاً، وربما قد يكون الموسم المقبل هو آخر موسم له رفقة نادي السيدة العجوز وخاصة وأن النجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش قد بلغ عمره 32 عاماً، مما يعني أن مسيرته في ملاعب كرة القدم بشكل عام قد شارفت على النهاية.

ولا شك أنه في حالة صحة هذه الأنباء، سوف تكون بمثابة ضربة موجعة للغاية إلى كل الأندية الأوروبية التي أعربت عن رغبتها طوال السنوات الماضية في ضم النجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، علماً بأن أبرز هذه الأندية هو نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وبكل تأكيد يُعتبر النجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش هو أحد الأعمدة الرئيسية في فريق يوفنتوس في السنوات القليلة الماضية، مما جعل الجميع داخل النادي السيدة العجوز لا يرغب في رحيل النجم الكرواتي تحت أي ظرف من الظروف خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وكان النجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش قد نجح في الفوز رفقة فريق يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي إضافة إلى لقب كأس إيطاليا وأيضاً لقب السوبر الإيطالي في السنوات القليلة الماضية، ولكنه لم يتمكن حتى هذه اللحظة من الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا بالرغم من أنه وصل إلى المباراة النهائية في مرتين في السنوات الأربعة الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى