أخبار

نجوم منتخب فرنسا يكشفون عن ردة فعلهم بعد الفوز بلقب كأس العالم

قام بعض نجوم منتخب فرنسا بالتعليق في مساء اليوم الأحد الموافق لليوم الخامس عشر من شهر يوليو الحالي على فوز منتخب بلادهم فرنسا بلقب كأس العالم، وذلك بعد الانتصار على حساب نظيره منتخب كرواتيا في مساء اليوم أيضاً على أرضية ملعب لوجنيكي بالعاصمة الروسية موسكو.

فمن خلال تصريحات صحفية اليوم الأحد عقب نهاية المباراة، أعرب النجم صامويل أومتيتي مدافع منتخب فرنسا عن سعادته البالغة بعد فوز منتخب بلاده فرنسا بلقب كأس العالم للمرة الثانية في تاريخ كرة القدم الفرنسية.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار النجم صامويل أومتيتي إلى أن الجميع داخل دولة فرنسا يجب عليه أن يستمتع الآن بهذه اللحظات التاريخية، مشدداً في الوقت ذاته على أن المنتخب الفرنسي يمتلك جيلاً شاباً قادر على إحراز المزيد من الألقاب في السنوات القادمة.

أما الظهير الأيمن لمنتخب فرنسا هو اللاعب الشاب بنجامين، فقد أكد أنه يشعر بسعادة بالغة بعد فوزه بلقب كأس العالم، وخاصة وأنه لا يزال لم يتخطى من العمر 22 عاماً فقط لا غير إضافة إلى أن النسخة الحالية من المونديال تُعتبر هي أول نسخة له في مسيرته الدولية.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار النجم بنجامين إلى أنه حريص الآن رفقة زملائه على العودة من جديد إلى دولة فرنسا من أجل الاحتفال مع كافة أطياف الشعب الفرنسي بلقب كأس العالم، مشدداً في الوقت ذاته على أن سعادته بلقب كأس العالم كبيرة للغاية ولا يُمكن أن يصفها على الإطلاق.

وأخيراً قام النجم بنجامين ميندي الظهير الأيسر لمنتخب فرنسا بالتعليق هو الآخر على فوز منتخب بلاده بلقب كأس العالم، حيث أكد النجم بنجامين ميندي على أن ذلك اللقب سوف يكون الأفضل طيلة مسيرته الرياضية كلها بدون أدنى شك، وخاصة وأن الشعب الفرنسي سوف يظل يحتفل به لمدة أربع سنوات كاملة.

وفي ختام تصريحاته شدد النجم بنجامين ميندي على أن منتخب فرنسا يتسم بكونه عائلة واحدة، موجهاً في الوقت ذاته الشكر إلى كافة زملائه بعد ذلك الإنجاز التاريخي الذي غاب عن منتخب فرنسا منذ عام 1998.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى