أخبار

نجوم منتخب كرواتيا يؤكدون جاهزيتهم لخوض نهائي كأس العالم

تحدث بعض نجوم منتخب كرواتيا اليوم الخميس الموافق لليوم الثاني عشر من شهر يوليو الحالي عن المباراة النهائية لبطولة كأس العالم، والتي من المقرر أن تجمع بين منتخب كرواتيا وبين نظيره منتخب فرنسا في يوم الأحد القادم الموافق لليوم الخامس عشر من شهر يوليو الحالي.

فمن خلال تصريحات صحفية اليوم الخميس، أكد النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش أنه جاهز بصورة كاملة من أجل المشاركة في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم في يوم الأحد القادم، وذلك على الرغم من شعوره يوم أمس الأربعاء عقب نهاية المباراة مباشرة أمام منتخب إنجلترا بالحمى مع ارتفاع درجة حرارته والتي وصلت بدورها إلى 39 درجة.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش إلى أنه لم يفعل أي شئ في يوم أمس عقب نهاية مباراة الدور نصف النهائي أمام منتخب إنجلترا سوى النوم في سريره من أجل استجماع كل طاقاته قبل المباراة النهائية لبطولة كأس العالم.

كما شدد أيضاً النجم إيفان راكيتيتش في تصريحاته على أنه سوف يخوض المباراة النهائية لبطولة كأس العالم حتى ولو بساق واحدة فقط، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن لاعبي المنتخب الإنجليزي ظنوا أنهم قد حجزوا بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية قبل حتى أن يخوضوا مباراة الدور نصف النهائي لذا يجب عليهم أن يستمتعوا بمشاهدة المباراة النهائية من منازلهم يوم الأحد القادم.

أما النجم فرساليكو ظهير أيمن المنتخب الكرواتي، فقد أكد بدوره على أن تأهل المنتخب الكرواتي إلى المباراة النهائية لبطولة كأس العالم يُعتبر أمراً مستحقاً، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن كل وسائل الإعلام قد أجمعت قبل المباراة على قوة منتخب إنجلترا الرهيبة، وهو الأمر الذي لم نجده على الإطلاق طوال دقائق المباراة.

وفي إطار تصريحاته أيضاً سخر النجم الكرواتي فرساليكو من لاعبي منتخب إنجلترا، مشيراً في الوقت ذاته إلى أنهم بات بإمكانهم الآن الذهاب يوم الأحد والاستمتاع بحمام شمس دافئ بينما يخوض المنتخب الكرواتي المباراة النهائية في الوقت ذاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى