أخبار

موعد مسلسل نسل الأغراب حلقة 26 | نسل الأغراب الحلقة 26 السادسة والعشرون “خروج غفران من السجن”

سيتم عرض الكثير من الأحداث المشوقة في مسلسل نسل الأغراب حلقة 26 ،يترقب الكثير من المتابعين و المشاهدين الذين يترقبون هذا العمل الدرامي المتميز حيث انه الى الان وصل هذا المسلسل الى ما يقرب 26 حلقة ولم يتبقى منه إلا حوالي 3 حلقات على النهاية وفي خلال كل حلقة يستمتع العديد من المشاهدين بكل الأحداث المعروضة به.

الأحداث المرتقبة بالمسلسل نسل الاغراب الحلقة 26:

وضحت الحلقة 26 من مسلسل “نسل الأغراب”، الأحداث الشيقة من ضمنها إبلاغ جليلة ، غفران، بأن عساف هو الذى أبلغ عنه الشرطة، حيث أبلغته بأن عهدها مع عساف كان عدم إيذاء أبنائها أو إخوتها أو غفران، وتعترف له بأن عساف خان هذا العهد وأبلغ عنه الشرطة وعن أرض الأفيون، ويؤكد غفران أنه لن يعود لها مرة أخرى ولن ينسى كلامها معه وتفضيلها عساف، ويعتبر أنها جاءت له بعدما وجدت عساف يتصرف بأمور لا ترغب فيها.

النيابة تحقق مع غفران حول زراعته للأفيون، وينكر تماما معرفته بهذه الأرض ويؤكد المحامى أنه لا يوجد أى اثبات بأن هذه الأرض ملك لموكله، لتقرر النيابة حبسه 15 يوم ويتم تجديد حبسه أكثر من مرة، وبعد 4 أشهر فى الحبس يتم حفظ الدعوة لعدم كفاية الأدلة، مع إعدام الأفيون المزروع فى الأرض والذى تم ضبطه.

على يخبر جليلة أن غفران خرج من السجن بعدما أعطى رجاله أموالا بالاعتراف بأنه ليست له علاقة بالأرض، ويغضب على بسبب القضية التى لم تكتمل، فيما تنكر جليلة معرفة تجارة غفران للمخدرات خاصة وأنه لم يكن يتحدث معها فى أمور الشغل، وفجأة يتم قتل بدر “عصام السقا” بإطلاق الرصاص عليه، ويبدو أن رجال غفران انتقموا منه لأنه أرشد الشرطة على مكان أرض زراعة الأفيون.

تخرج فاطمة “ريم سامى” من المستشفى وتعود إلى سرايا عساف الغريب، وتخرج لمقابلة حمزة “أحمد مالك”، وتخبره بأنها لن تتزوج إلا اذا وافق عساف لأنها وكيلها وتعتبره مثل والدها، ويأتى تليفون إلى حمزة من خاله حسيب “ادوارد” يخبره بخروج غفران من السجن، وتذهب جليلة لمقابلة عساف الذى طلب مقابلتها، ويخبرها بأن رجاله فى الوقت الحالى يخطفون سليم ابنها.

موعد عرض مسلسل نسل الاغراب الحلقة 26 السادسة والعشرون:

يتم عرض مسلسل نسل الاغراب الحلقة 26 عبر قناه ON ،في تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت القاهرة كل يوم طيلة شهر رمضان 2021 ، ويتم الإعادة للمسلسل في تمام الساعة 2:00 عصرا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى