أخبار

هاري كين يكشف عن حظوظ منتخب إنجلترا في مونديال روسيا

كشف النجم الإنجليزي هاري كين قائد منتخب إنجلترا اليوم الثلاثاء الموافق لليوم الثاني والعشرين من شهر مايو الحالي عن حظوظ منتخب بلاده إنجلترا، وذلك قبل مشاركته المرتقبة في مونديال روسيا المقبل بعد أقل من شهر واحد فقط لا غير.

فمن خلال تصريحات صحفية له اليوم الثلاثاء وتحديداً لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أكد النجم الإنجليزي هاري كين أن الهدف الرئيسي لمنتخب إنجلترا قبل خوض منافسات كأس العالم هو الفوز باللقب العالمي دون التفكير في أي شئ آخر.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار النجم الإنجليزي هاري كين إلى أن منتخب بلاده إنجلترا يجب عليه أن يذهب لخوض المونديال على أرض دولة روسيا دون أن يشعر بالخوف على الإطلاق من عدم قدرته على المنافسة بقوة على لقب المونديال.

كما شدد أيضاً النجم الإنجليزي هاري كين في تصريحاته على ضرورة أن يستمتع منتخب بلاده إنجلترا بجميع المباريات التي سوف يخوضها في مونديال روسيا المقبل، وذلك حتى يتمكن من تقديم مشوار رائع في المونديال من الممكن أن يبقى في ذاكرة جماهير كرة القدم الإنجليزية على مر التاريخ.

وفي ختام تصريحاته أشار النجم الإنجليزي هاري كين إلى أنه يشعر بالحزن الشديد على منتخب إنجلترا طوال السنوات الطويلة الماضية، وذلك نظراً إلى كونه لم يعرف طعم الفوز بأي لقب عالمي منذ أكثر من 50 عاماً حينما فاز بلقب كأس العالم.

ويتواجد المنتخب الإنجليزي في المجموعة السابعة في مونديال روسيا المقبل، حيث يتواجد رفقته كلاً منتخب بلجيكا العنيد إضافة إلى المنتخب التونسي وأيضاً منتخب بنما المتواضع الذي يُشارك للمرة الأولى في التاريخ في بطولة كأس العالم.

ويبدأ المنتخب الإنجليزي مشواره في مونديال روسيا المقبل من خلال مباراة سهلة نوعاً ما، وذلك حينما يلتقي مع نظيره منتخب تونس في الجولة الأولى من دور المجموعات، قبل أن يواجه نظيره منتخب بنما في الجولة الثانية، ومن ثم سوف يختتم مشواره في دور المجموعات من خلال مواجهة نظيره منتخب بلجيكا في مباراة منتظرة للغاية بين الطرفين في الجولة الثالثة والأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى