أخبار

هازارد يضع شروطه من أجل البقاء مع تشيلسي في السنوات القادمة

ذكرت تقارير صحفية إسبانية في مساء يوم أمس الأربعاء الموافق لليوم السادس عشر من شهر مايو الحالي أن البلجيكي إيدين هازارد نجم نادي تشيلسي الإنجليزي قد وضع عدة شروط، وذلك من أجل البقاء رفقة نادي تشيلسي في السنوات القادمة.

حيث أشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية إلى أن النجم البلجيكي إيدين هازارد بات لا يرغب رفقة نادي تشيلسي في الموسم القادم، وخاصة في ظل التراجع الكبير في مستوى النادي اللندني على مدار الموسم الحالي بأكمله، مما جعله واحداً من أسوأ المواسم في تاريخ نادي تشيلسي في السنوات القليلة الماضية.

كما أضافت الصحيفة أيضاً أن النجم البجليكي إيدين هازارد قد أخطر الروسي رومان أبراموفيتش رئيس إدارة نادي تشيلسي، بأنه مستعد للبقاء رفقة النادي اللندني في السنوات القادمة، ولكن ذلك لن يحدث إلا في حالة تم تنفيذ 3 شروط له بشكل أساسي من أجل البقاء.

وفي البداية اشترط النجم البلجيكي إيدين هازارد على إدارة نادي تشيلسي ضرورة تدعيم صفوف النادي اللندني بأفضل العناصر الممكنة خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، وذلك حتى يتمكن فريق البلوز من المنافسة بقوة على جيمع الألقاب الممكنة سواء على الصعيد المحلي أو حتى على الصعيد الأوروبي.

أما الشرط الثاني للنجم البلجيكي إيدين هازارد، فهو ضرورة إقالة الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب فريق تشيلسي حالياً عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة، ومن ثم البدء في عملية البحث عن مدرب صاحب خبرات كبيرة من أجل قيادة الفريق نحو التتويج بالألقاب، علماً بأن ذلك الشرط تحديداً سببه هو العلاقة المتوترة دائماً منذ مطلع الموسم الحالي بين الطرفين.

وبعيداً عن الشرطين السابقين، وضع النجم البلجيكي إيدين هازارد شرطاً أخيراً من الناحية المادية، وذلك من خلال رفع قيمة راتبه الأسبوعي إلى مبلغ 300 ألف جنيه إسترليني أي ما يُعادل تقريباً مبلغ 17,8 مليون يورو في العام الواحد فقط، علماً بأن عقد النجم البلجيكي إيدين هازارد الحالي مع نادي تشيلسي ينتهي في صيف العام بعد المقبل 2020م، وهو ما جعل إدارة نادي تشيلسي تسعى لتجديد العقد في الفترة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى