أخبار

هل يعود النجم كافاني إلى ناديه السابق ؟ نابولي يحسم الجدل !

حسمت إدارة نادي نابولي الإيطالي اليوم الأربعاء الموافق 2 يناير 2019 كل الجدل القائم في الآونة الأخيرة في مختلف وسائل الإعلام العالمية، وذلك بخصوص إمكانية عودة النجم الأوروغوياني إدينسون كافاني مهاجم نادي باريس سان جيرمان إلى صفوف ناديه السابق نابولي سواء خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية أو حتى في الميركاتو الصيفي المقبل.

فمن خلال تصريحات تليفزيونية في مساء اليوم الأربعاء وتحديداً لشبكة قنوات “سكاي سبورت” الإيطالية، أكد المدير الرياضي لنادي نابولي أن فلسفة نادي الجنوب الإيطالي قد تغيرت كثيراً في الوقت الحالي عما كان عليه الحال في السنوات الماضية.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار المدير الرياضي لنادي نابولي إلى أن النجم الأوروغوياني إدينسون كافاني مهاجم نادي باريس سان جيرمان يُعتبر لاعباً قوياً للغاية، ولكنه لا يصلح على الإطلاق في الوقت الحالي لكي يلعب في صفوف نادي نابولي مثلما كان الحال في السابق.

كما شدد أيضاً المدير الرياضي لنادي نابولي في تصريحاته على أن قوة نادي نابولي طوال السنوات الماضية قد تمثلت في التعاقد دائماً مع لاعبين لا تزال لديهم دوافع كبيرة للغاية في عالم كرة القدم، وذلك من أجل مساعدة النادي على تحقيق أهدافه سواء على الصعيد المحلي أو حتى على الصعيد القاري.

وتأتي هذه التصريحات من طرف المدير الرياضي لنادي نابولي تعقيباً على جميع الأنباء التي ترددت في مختلف وسائل الإعلام العالمية في الفترة الماضية من عمر الموسم الحالي، والتي أكدت بدورها أن نادي نابولي يرغب في إعادة النجم الأوروغوياني إدينسون كافاني إلى جدران قلعة سان باولو من جديد بداية من الموسم المقبل.

وكانت مختلف وسائل الإعلام العالمية قد أكدت أيضاً أن الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي مدرب فريق نابولي سوف يضغط بشدة على إدارة نادي نابولي، وذلك حتى يتم التعاقد مع مهاجم مخضرم مثل النجم الأوروغوياني إدينسون كافاني من أجل تدعيم صفوف فريق الجنوب الإيطالي، وخاصة وأن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي يرغب في المنافسة مع فريقه نابولي على كافة الألقاب الممكنة بداية من الموسم المقبل وليس فقط اكتساب شرف المنافسة لا أكثر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى