أخبار

هل يعود نيمار جونيور إلى برشلونة الصيف المقبل ؟ مصادر إسبانية تحسم الجدل !

حسمت مصادر صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء الموافق 8 يناير 2019 كل الجدل القائم في الآونة الأخيرة، وذلك بخصوص إمكانية عودة النجم البرازيلي نيمار جونيور إلى صفوف نادي برشلونة خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة بسبب رفضه البقاء رفقة ناديه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي.

حيث أشارت المصادر إلى أن كل الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة حول اقتراب عودة النجم البرازيلي نيمار جونيور إلى صفوف نادي برشلونة في الميركاتو الصيفي القادم، هي أنباء صحيحة وليس مجرد شائعات مغرضة مثلما أكدت إدارة نادي باريس سان جيرمان برئاسة القطري ناصر الخليفي في الفترة الماضية.

كما أضافت المصادر أيضاً أن الرغبة كبيرة للغاية من طرف النجم البرازيلي نيمار جونيور من أجل العودة من جديد إلى صفوف نادي برشلونة انطلاقاً من الموسم المقبل، وخاصة في ظل الفارق الشاسع ما بين مستوى نادي باريس سان جيرمان وبين مستوى نادي برشلونة.

وقد أكدت المصادر أيضاً أن النجم البرازيلي نيمار جونيور يعلم جيداً أنه قد أخطأ حينما اتخذ القرار بالرحيل عن صفوف نادي برشلونة، وخاصة بعد الطريقة التي رحل بها عن جدران قلعة الكامب نو من خلال الاتفاق بشكل سري أولاً مع إدارة نادي باريس سان جيرمان، قبل أن تقوم إدارة نادي باريس سان جيرمان بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد النجم البرازيلي نيمار جونيور مع نادي برشلونة والتي وصلت إلى مبلغ 222 مليون يورو.

ولا شك أن الأشهر القادمة من عمر الموسم الحالي سوف تكون حاسمة للغاية بخصوص مستقبل النجم البرازيلي نيمار جونيور مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان، ويبقى الأمر المؤكد أن عدم فوز فريق باريس سان جيرمان بلقب دوري أبطال أوروبا في نهاية الموسم الحالي سوف يؤدي مباشرة إلى رحيل النجم البرازيلي نيمار جونيور إلى صفوف نادي برشلونة.

ولعل ما يُعزز من إمكانية حدوث هذه الصفقة بشكل أكبر، هو رغبة نادي برشلونة أيضاً في إتمام الصفقة بالرغم من الطريقة المخزية التي رحل بها النجم البرازيلي نيمار جونيور عن صفوف نادي برشلونة، إلا أن الإمكانيات الفنية التي يمتلكها النجم البرازيلي سوف تجعل الجميع ينسى الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى