أخبار

هيجواين يقترب من الرحيل للدوري الإنجليزي بعد تعاقد يوفنتوس مع رونالدو

ذكرت تقارير صحفية إيطالية اليوم الخميس الموافق لليوم الثاني عشر من شهر يوليو الحالي أن النجم الأرجنتيني جونزالو هيغواين مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي بات على مشارف الرحيل عن صفوف الدوري الإيطالي تجاه أحد كبار أندية الدوري الإنجليزي الممتاز خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

حيث أشارت التقارير إلى أن النجم الأرجنتيني جونزالو هيغواين بات يعلم جيداً أنه لن يجد مكاناً له في نادي يوفنتوس انطلاقاً من الموسم المقبل، وخاصة بعدما تعاقد النادي الإيطالي مع الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم في الميركاتو الصيفي الحالي.

كما أضافت التقارير أن النجم الأرجنتيني جونزالو هيغواين سبق له وأن هرب في مرة سابقة من الدون كريستيانو رونالدو، وذلك حينما كان كلاً من اللاعبين متواجدين في صفوف نادي ريال مدريد قبل أن يرحل النجم الأرجنتيني جونزالو هيغواين إلى صفوف الدوري الإيطالي.

وقد أكدت التقارير أيضاً أن إدارة نادي يوفنتوس بدورها برئاسة الإيطالي أندريا أنيلي لن يكون لديها أي مانع على الإطلاق بخصوص موضوع رحيل النجم الأرجنتيني جونزالو هيغواين عن صفوف نادي السيدة العجوز في الصيف الحالي.

ولعل ما يجعل إدارة نادي يوفنتوس مطمئنة بشكل كبير للغاية، أن النجم الأرجنتيني جونزالو هيغواين سوف يرحل إلى أحد كبار الدوري الإنجليزي الممتاز وربما قد يكون نادي تشيلسي، وهو ما يعني بالتالي الحصول على مبلغ مالي كبير مقابل إتمام هذه الصفقة بنجاح في الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان نادي يوفنتوس قد تعاقد بشكل رسمي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية مع الدون كريستيانو رونالدو قادماً من صفوف نادي ريال مدريد، وذلك في صفقة قياسية وصلت قيمتها إلى مبلغ 112 مليون يورو.

ومن المقرر أن يمتد العقد بين الدون كريستيانو رونالدو وبين ناديه الجديد يوفنتوس حتى صيف عام 2022 أي لمدة أربعة سنوات قادمة، علماً بأن الدون كريستيانو رونالدو سوف يتقاضى راتباً سنوياً تصل قيمته إلى مبلغ 30 مليون صافي من الضرائب، ومن جانبه سوف يدفع نادي يوفنتوس مبلغ 30 مليون إضافية كل عام لمصلحة الضرائب الإيطالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى