أخبار

وكيل زيدان يحسم الجدل بخصوص اقتراب الأخير من تدريب مانشستر يونايتد

حسم وكيل أعمال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان اليوم الأحد الموافق 7 أكتوبر 2018 كل الجدل القائم، وذلك بخصوص اقتراب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان من تدريب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في الفترة القادمة خلفاً للبرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد الحالي.

فمن خلال تصريحات صحفية له اليوم الأحد، أكد وكيل أعمال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان أن الأخير لا يُفكر على الإطلاق بتولي منصب المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، وذلك على الرغم من العديد من الأنباء التي ترددت بقوة في مختلف وسائل الإعلام العالمية في الآونة الأخيرة حول اقترابه من ذلك المنصب.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار وكيل أعمال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إلى أن الأمر لا يقتصر فقط على عدم تفكير المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في تدريب فريق مانشستر يونايتد، وإنما لا يرغب المدرب الفرنسي في ممارسة مهنة التدريب من الأساس مع أي نادي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

كما شدد أيضاً وكيل أعمال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في تصريحاته على أن المدرب الفرنسي لن يقوم بتدريب أي نادي في الفترة القادمة إلا عقب نهاية فترة راحته السلبية من مهنة التدريب لمدة عام كامل، وخاصة وأنه قد قدم استقالته من تدريب فريقه السابق ريال مدريد في الصيف الماضي قبل مطلع الموسم الحالي مباشرة.

وتأتي هذه التصريحات من طرف وكيل أعمال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان رداً على الشائعات التي كثرت في الآونة الأخيرة، والتي أكدت بدورها أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بات قريباً للغاية من تدريب فريق مانشستر يونايتد في الأسابيع القليلة القادمة.

ولعل ما ساهم أكثر في تردد هذه الشائعات في الآونة الأخيرة في مختلف وسائل الإعلام العالمية، هي النتائج السيئة للغاية التي حققها فريق مانشستر يونايتد على مستوى كافة البطولات سواء المحلية أو حتى القارية منذ مطلع الموسم الحالي، مما جعل العديد من عشاق كرة القدم يتوقعون قيام إدارة نادي مانشستر يونايتد بإقالة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من منصبه من أجل إعادة البهجة إلى أنصار النادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى