أخبار

ويمبلي يستعد لاحتضان مباراة مرتقبة بين يوفنتوس وتوتنهام هوتسبير

تشهد أرضية ملعب ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن في مساء اليوم الأربعاء الموافق ليوم 7 مارس 2018 مباراة نارية من العيار الثقيل، وذلك حينما يستضيف فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي نظيره العملاق فريق يوفنتوس الإيطالي، وذلك في إطار مباريات إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2017 / 2018.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت على وقع التعادل الإيجابي بين الطرفين بهدفين لمثلهما لكل فريق على أرضية ملعب أليانز بمدينة تورينو على الأراضي الإيطالية، مما يجعل مهمة فريق يوفنتوس من أجل التأهل في غاية الصعوبة، ولكنها ليست مستحيلة في الوقت ذاته أيضاً وخاصة في ظل الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها فريق السيدة العجوز في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وعلى صعيد جدول ترتيب الدوري الإيطالي يحتل فريق يوفنتوس في الوقت الحالي المركز الثاني في الترتيب مع امتلاكه في رصيده 68 نقطة، فيما يحتل فريق توتنهام هوتسبير في الوقت الحالي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مع امتلاكه في رصيده 58 نقطة.

ومن المتوقع أن يقوم الإيطالي ماسيمليانو أليغري مدرب فريق يوفنتوس بالاعتماد على التشكيلة التالية من أجل خوض هذه المباراة: جانلويجي بوفون / أندريا بارزالي / مهدي بن عطية / جورجيو كيليني / ستيفان ليشتاينر / سامي خضيرة / بليز ماتويدي / أليكس ساندرو / ميراليم بيانيتش / باولو ديبالا / غونزالو هيغواين.

أما على الجانب المقابل فمن المتوقع أن يقوم الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب فريق توتنهام هوتسبير بالاعتماد على التشكيلة التالية من أجل خوض هذه المباراة: هوغو لوريس / سيرج أورييه / دافينسون سانشيز / يان فيرتونغن / بن ديفيس / إيريك داير / موسى ديمبيلي / ديلي آلي / كريستيان إريكسن / هيونغ مين سون / هاري كين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى