كرة عربية

ملخص .. نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بالجولة الـ27 من الدوري المصري

خطف الأهلي فوزاً ثميناً من أنياب الاتحاد السكندري في مباراة مثيرة أقيمت بين الفريقين يوم أمس الثلاثاء على ملعب برج العرب، في إطار مباريات الجولة الـ27 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

مرت الـ90 دقيقة والفريقين خاليين الوفاض بدون أي أهداف، حتى قلب الأهلي الطاولة على نظيره بهدف أول جاء عن طريق علي معلول في الدقيقة 90+2، ثم عزز صالح النتيجة للأهلي بهدف ثانٍ في الدقيقة 90+9.

وبهذه النتيجة ينتزع الأهلي الصدارة من الزمالك برصيد 55 نقاط، وبفارق نقطة واحدة فقط عن الفريق الأبيض الذي حل وصيفاً.

في آخر 26 مبراة جمعت بين فريق الأهلي وبين نظيره فريق الاتحاد السكندري على مستوى جميع البطولات، نجح فريق الأهلي في تحقيق الانتصار على حساب نظيره فريق الاتحاد السكندري في 18 مباراة، وفي مقابل ذلك نجح فريق الاتحاد السكندري في تحقيق الانتصار على حساب نظيره فريق الأهلي في 3 مباريات فقط لا غير، بينما حسم التعادل بينهما نتيجة 5 مباريات أخرى.

من الناحية التهديفية في آخر 26 مباراة جمعت بين فريق الأهلي وبين نظيره فريق الاتحاد السكندري على مستوى جميع البطولات، نجح فريق الأهلي في تسجيل 49 هدفاً في شباك نظيره فريق الاتحاد السكندري، وفي مقابل ذلك نجح فريق الاتحاد السكندري في تسجيل 20 هدفاً في شباك نظيره فريق الأهلي.

يحتل فريق الأهلي في الوقت الحالي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز مع امتلاكه في رصيده 52 نقطة، وفي مقابل ذلك يحتل فريق الاتحاد السكندري في الوقت الحالي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز مع امتلاكه في رصيده 32 نقطة.

يُعتبر المهاجم المصريِ مروان محسن هو هداف فريق الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في تسجيل 5 أهداف لمصلحة فريقه المارد الأحمر، وفي مقابل ذلك يُعتبر المهاجم المصري خالد قمر هو هداف فريق الاتحاد السكندري في بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في تسجيل 12 هدفاً لمصلحة فريقه السكندري.

نجح فريق الأهلي في الحفاظ على نظافة شباكه من الأهداف في 13 مباراة من أصل 23 مباراة خاضها في بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي، وفي مقابل ذلك نجح فريق الاتحاد السكندري في الحفاظ على نظافة شباكه من الأهداف في مباراتين فقط لا غير من أصل 26 مباراة خاضها في بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى