كرة أوروبية

نتيجة مباراة برشلونة وفياريال بالجولة الـ30 من الدوري الإسباني

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة أربعة أهداف لمثلهما مباراة برشلونة وفياريال التي أقيمت أمس الثلاثاء، في إطار مباريات الجولة الـ30 من الدوري الإسباني.

في آخر 41 مباراة جمعت بين فريقي برشلونة وفياريال على مستوى جميع البطولات، نجح الفريق الكاتالوني في تحقيق الانتصار على حساب نظيره فريق فياريال في 24 مباراة، وفي مقابل ذلك نجح فريق فياريال في تحقيق الانتصار على حساب نظيره فريق برشلونة في 8 مباريات فقط لا غير، بينما حسم التعادل بينهما نتيجة 9 مباريات أخرى.

ومن الناحية التهديفية في آخر 41 مباراة جمعت بين فريق برشلونة وبين نظيره فريق فياريال على مستوى جميع البطولات، نجح فريق برشلونة في تسجيل 82 هدفاً في شباك نظيره فريق فياريال، وفي مقابل ذلك نجح فريق فياريال في تسجيل 48 هدفاً في شباك نظيره فريق برشلونة.

ويحتل فريق برشلونة في الوقت الحالي المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني مع امتلاكه في رصيده 69 نقطة، وفي مقابل ذلك يحتل فريق فياريال في الوقت الحالي المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني مع امتلاكه في رصيده 29 نقطة.

ويُعتبر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هو هداف فريق برشلونة في بطولة الدوري الإسباني في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في تسجيل 31 هدفاً لمصلحة فريقه الكتالوني، وفي مقابل ذلك يُعتبر الكاميروني كارل توكو إِيكامبي هو هداف فريق فياريال في بطولة الدوري الإسباني في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في تسجيل 7 أهداف لمصلحة فريقه.

ونجح فريق برشلونة في الحفاظ على نظافة شباكه من الأهداف في 12 مباراة من أصل 29 مباراة خاضها في بطولة الدوري الإسباني في الموسم الحالي، وفي مقابل ذلك نجح فريق فياريال في الحفاظ على نظافة شباكه من الأهداف في 8 مباريات من أصل 29 مباراة خاضها في بطولة الدوري الإسباني في الموسم الحالي.

وعلى الصعيد التاريخي نجح فريق برشلونة في التتويج بلقب الدوري الإسباني في 25 مناسبة سابقة، وفي مقابل ذلك لم يعرف فريق فياريال طعم التتويج بلقب الدوري الإسباني في أي مناسبة سابقة على الإطلاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى