التخطي إلى المحتوى

يقدم موقع مصر سبورت مشاهدة البث المباشر لمباراة  يوفنتوس وميلان اليوم، حيث  يفتتح ملعب وأستاد أليانس ستاديوم ( تورينو) أول مبارايات الكرة الأيطالية وذلك بعد أيقافها لمدة أشهر بسبب فايروس كورونا، ويكون هذا اللقاء هو الأول فى أيطاليا وذلك ضمن دور نصف نهائي فى كأس أيطاليا، ويرتقب عدد كبير من المتابعين مشاهدة هذا اللقاء الكروي العملاق.

يمكنكم متابعة بث مباشر لمباراة يوفنتوس وميلان اليوم الجمعة 12 / 6 وذلك فى تمام الساعة 10:45 م بتوقيت السعودية، 9:45 م بتوقيت مصر، ويمكن مشاهدة هذا اللقاء  الحصري والمنتظر من متابعين كرة القدم الأيطالية عبر قناة trt spor_rai 1.

بث مباشر يوفنتوس ضد ميلان سيتم تحديث البث عند بدء المباراة

 

على جدير الذكر فأن يوفنتوس يسعى لتحقيق ثنائية فى الكرة الأيطالية بعد ما حسم الدوري الأيطالي وتربع على عرش الصدارة بفارق نقاط كبيرة بينه وبين الوصيف، فأنه يسعى فى هذا اللقاء بالفوز وتحقيق لقب أخر لهذا الموسم، كمان نذكر أن ميلان يعيش هذا الموسم فترة سيئة خلافاُ عن موسمه السابق، فهو أيضا سيعمل بكافة جهده لينتصر على السيد العجوز ويتوج بلقب فى هذا الموسم حتى لا يخرج منه نظيف بدون تحقيق أي لقب.

سنشاهد مباراة أكثر من  رائعة وخصوصا بعد عودة الكرة الأيطالية وعودة دوران عجلتها، ويتمنى لكم موقع مصر سبورت مشاهدة بث مباشر لمباراة يوفنتوس وميلان بكل متعة.

التعليقات