أخبار

يواخيم لوف يكشف عن خطته من أجل إعادة منتخب ألمانيا إلى الواجهة العالمية

كشف الألماني يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني في مساء يوم أمس الجمعة الموافق لليوم التاسع والعشرين من شهر يونيو الحالي عن خطته، وذلك من أجل إعادة منتخب ألمانيا من جديد إلى الواجهة العالمية بعد إقصائه بشكل مبكر للغاية منذ الدور الأول في مونديال روسيا الحالي بالرغم من أنه حامل لقب المونديال.

فمن خلال تصريحات صحفية له اليوم الجمعة لإحدى الصحف الألمانية، أكد المدير الفني الألماني يواخيم لوف أن هناك العديد من التغييرات التي يجب القيام بها في الفترة القادمة على المنتخب الألماني، وذلك حتى يعود من جديد إلى الواجهة العالمية بعد مرارة الإقصاء من الدور الأول من مونديال روسيا.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار المدير الفني الألماني يواخيم لوف إلى أن المنتخب الألماني سبق له وأن عاش هذه الوضعية في عام 2004، وذلك حينما تم إقصاء منتخب ألمانيا من دور المجموعات أيضاً ولكن من بطولة كأس أمم أوروبا حينها.

كما شدد أيضاً المدير الفني الألماني يواخيم لوف في تصريحاته على ضرورة تحليل جيداً أسباب فشل المنتخب الألماني في مونديال روسيا، مؤكداً في الوقت ذاته أنه سوف يعقد عدة جلسات مع الاتحاد الألماني لكرة القدم طوال الفترة القادمة من أجل البحث عن الحلول بشكل سريع حتى يعود المنتخب الألماني من جديد إلى منصات التتويج في المحافل الدولية القادمة.

وفي ختام تصريحاته أكد المدير الفني الألماني يواخيم لوف إلى أن الاتحاد الألماني لكرة القدم لن يتخذ أي قرارات متسرعة في الوقت الحالي، مشدداً في الوقت ذاته على أن ما حدث من فشل في مونديال روسيا بالنسبة إلى منتخب ألمانيا هو من يتحمل مسؤوليته بشكل كامل.

وكان المنتخب الألماني قد تم إقصائه منذ الدور الأول من مونديال روسيا الحالي، وذلك على الرغم من أنه كان أبرز المنتخبات المرشحة من أجل الفوز بلقب كأس العالم على الأراضي الروسية، علماً بأن منتخب ألمانيا يُعتبر هو حامل اللقب العالمي والذي كان قد فاز به في صيف العام 2014 حينما تم تنظيم المونديال في ذلك الوقت على أرض دولة البرازيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى