التخطي إلى المحتوى

أعلن موقع Digiday  أن موقع يوتيوب يقوم بأنشاء أداة وميزة جديدة خاصة بالناشرين، وهيا أستطاعة الناشرين أن يبيعو الأشتراكات الخاصة بقنواتهم على اليوتيوب ويقومو بالبيع بأنفسهم، ولم تظهر أي مناقشات أو تفاصيل غير ذلك من يوتيوب.

كما وأظهر يوتيوب للمشاركين فيه والناشرين فى الفترة الأخيرة فى شهر أبريل الماضي أنه بدء التخطيط لأداة تستطيع بيع الأشتراك عن طريقها وأنها ستكون قيد الأستخدام نهاية عامنا الحالي.

كما وذكر يوتيوب لناشريه عن هذه الأداة منذ العام الماضي، بعد تطوير الأداة وأعتبراها جزءا من مشاركة أخبار جوجل باليوتيوب، وهذا البرنامج أنشأته شركة يوتيوب سنة 2018 لدعم شريط الأخبار، لكن ما زالت بعد التفاصيل مفقودة داخل يوتيوب بالنسبة للأداة التى تمت أضافتها، تفاصيل بيع وشراء الأشتراك والمعلومات العامة كنصيب يوتيوب من البيع أو الشراء.

ونتوقع أن يشارك اليوتيوب تفاصيل مثل عناوين وأسماء المشتركين والناشرين، كما وطالب الناشرين دائما برامج مثل اليوتيوب ليستطيعو كسب المال والمساعدة على ذلك، وأن الناشرين فى يوتيوب يحصلو على المال من الأعلانات التى تقدمها يوتيوب لتوضع داخل الفيديوهات المعروضة لكل ناشر،وكما هو معلوم للكثير فأن نسبة 45 بالمائة تذهب ليوتيوب والباقي للناشر.

 

التعليقات