التخطي إلى المحتوى
يوفنتوس يؤكد رغبته في التعاقد مع نجم ليفربول الصيف المقبل
فريق ليفربول

أكد نادي يوفنتوس الإيطالي اليوم الجمعة الموافق ليوم 2 مارس 2018 رغبته في التعاقد مع نجم نادي ليفربول الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في ظل العديد من الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة حول مستقبل اللاعب مع ناديه الإنجليزي.

فمن خلال تصريحات صحفية اليوم الجمعة، أكد جوزيبي ماروتا المدير الرياضي لنادي يوفنتوس أن ناديه يرغب في الحصول على خدمات النجم الألماني إيمري تشان متوسط ميدان نادي ليفربول منذ الصيف الماضي، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن انتهاء عقد اللاعب في شهر يونيو المقبل سوف يفتح الباب أمام إمكانية ضمه بشكل مجاني.

وفي إطار تصريحاته أيضاً شدد جوزيبي ماروتا على أن حسم الصفقة لن يكون أمراً سهلاً على الإطلاق على إدارة نادي يوفنتوس، وخاصة في ظل الصراع الشرس من جانب العديد من الأندية الأوروبية الراغبة أيضاً في التعاقد مع اللاعب، مما سيجعل رغبة اللاعب نفسه في نهاية المطاف هي الحاسمة في اختياره النادي الذي سيلعب له انطلاقاً من الموسم المقبل.

وينتهي عقد النجم الألماني إيمري تشان مع ناديه الحالي ليفربول في الصيف المقبل، ومن جانبها لا تزال إدارة نادي ليفربول تُحاول أن تتوصل إلى اتفاق مع اللاعب من أجل تجديد عقده لفترة أخرى مع النادي، إلا أن النجم الألماني إيمري تشان أعرب عن رغبته في أكثر من مناسبة سابقة في التواجد رفقة أحد الأتدية التي تُنافس وتفوز بالألقاب.

ولا شك أن النجم الألماني إيمري تشان لن يحسم موقفه سوى عقب نهاية مونديال روسيا المقبل، وخاصة وأنه سوف يُشارك رفقة منتخب بلاده ألمانيا في المونديال مما سوف يفتح له الباب أمام إمكانية استقبال المزيد من العروض الأخرى قبل بداية الموسم المقبل.

Looks like you have blocked notifications!

التعليقات