أخبار

يوفنتوس يجد البديل المناسب في حالة رحيل هيغواين الصيف الحالي

ذكرت تقارير صحفية إيطالية اليوم الإثنين الموافق لليوم الحادي عشر من شهر يونيو الحالي أن إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي برئاسة الإيطالي أندريا أنيلي قد نجحت في إيجاد البديل المناسب، وذلك من أجل تعويض الرحيل المرتقب للمهاجم الأرجنتيني جونزالو هيغواين عقب نهاية مونديال روسيا المقبل.

حيث أشارت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية إلى أن إدارة نادي يوفنتوس ترغب في أخذ حذرها لمواجهة كافة الاحتمالات، وخاصة في ظل الأنباء التي ترددت في مختلف وسائل الإعلام العالمية في الآونة الأخيرة حول احتمالية رحيل المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيغواين عن صفوف فريق السيدة العجوز في الميركاتو الصيفي الحالي وتحديداً بعد نهاية مونديال روسيا المقبل.

كما أضافت الصحيفة أيضاً أن إدارة نادي يوفنتوس قد اختارت المهاجم الإسباني الشاب ألفارو موراتا من أجل التعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية في حالة رحيل المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيغواين، وخاصة في ظل الرغبة المتبادلة من طرف المهاجم الإسباني ألفارو موراتا الذي يُريد العودة إلى صفوف نادي يوفنتوس في الصيف الحالي بأي وسيلة ممكنة.

وقد أكدت الصحيفة أيضاً أن كل هذه الأمور لن يتم حسمها بشكل رسمي في الوقت الحالي، على أن تكون الصورة واضحة أكثر عقب نهاية مشاركة المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيغواين رفقة منتخب بلاده الأرجنتين في مونديال روسيا المقبل.

ويُعتبر المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيغواين أحد الركائز الأساسية في تشكيلة فريق السيدة العجوز في السنوات القليلة الماضية، علماً بأن المهاجم جونزالو هيغواين قد ساهم في فوز فريق يوفنتوس بالعديد من الألقاب طوال هذه الفترة الماضية، وذلك سواء لقب الدوري الإيطالي وأيضاً لقب كأس إيطاليا أو حتى لقب كأس السوبر الإيطالي.

وعلى الرغم من ذلك إلا أن النجم الأرجنتيني جونزالو هيغواين  لا يزال لم يُحقق هدفه بعد، وذلك من خلال الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع العلم بأنه قد نجح في الوصول إلى المباراة النهائية في الموسم الماضي مع فريقه، إلا أنه خسر اللقب حينها على يد فريقه السابق ريال مدريد الإسباني في نهاية المطاف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى