أخبار

يوفنتوس يسعى إلى مصالحة جماهيره من بوابة ديربي تورينو

تشهد أرضية الملعب الأولمبي بمدينة تورينو اليوم الأحد 18 فبراير 2018 مباراة نارية من العيار الثقيل، وذلك حينما يحل فريق يوفنتوس حامل اللقب في المواسم الستة الماضية ضيفاً ثقيلاً للغاية على نظيره وجاره فريق تورينو في ديربي مدينة تورينو، وذلك في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2017 / 2018.

وبكل تأكيد سوف يدخل فريق يوفنتوس هذه المواجهة تحت قيادة مدربه الإيطالي ماسيمليانو أليغري عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه، وذلك من أجل مواصلة ملاحقة صاحب الصدارة فريق نابولي، وأيضاً من أجل مصالحة الجماهير بعد فشل فريق في تحقيق الانتصار في يوم الثلاثاء الماضي على فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

وكان يوفنتوس قد تعادل بهدفين لمثلهما أمام ضيفه فريق توتنهام هوتسبير، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين في مساء يوم الثلاثاء الماضي على أرضية ملعب أليانز في مدينة تورينو، علماً بأن هذه كانت ضمن مباريات ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2017 / 2018.

وهي النتيجة التي عقدت من مهمة تأهل فريق يوفنتوس إلى الدور ربع النهائي من عمر المسابقة، حيث يحتاج فريق يوفنتوس إلى الفوز أو التعادل بأكثر من هدفين لمثلهما مع فريق توتنهام هوتسبير على أرضية ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن، علماً بأن إقصاء فريق اليوفي من الدور ثمن النهائي من عمر المسابقة في الموسم الحالي سوف يكون بمثابة كارثة كبرى لجماهير النادي وخاصة أن الفريق قد وصل إلى نهائي المسابقة في مرتين من آخر ثلاثة نهائيات.

وعلى صعيد جدول ترتيب الدوري الإيطالي يحتل فريق يوفنتوس في الوقت الحالي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي مع امتلاكه في رصيده 62 نقطة، فيما يحتل فريق تورينو في الوقت الحالي المركز التاسع في الترتيب مع امتلاكه في رصيده 36 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى