أخبار

يوفنتوس يقترب من حسم أولى صفقاته الصيفية براتب مغري لنجم ليفربول

ذكرت تقارير صحفية إيطالية اليوم الخميس الموافق لليوم الثالث من شهر مايو الحالي أن نادي يوفنتوس الإيطالي، بات قريباً للغاية من التعاقد مع أحد نجوم نادي ليفربول الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من خلال دفع راتب سنوي مغري له من أجل القدوم إلى مدينة تورينو.

حيث أشارت صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية اليوم الخميس إلى أن إدارة نادي يوفنتوس نجحت في التوصل إلى اتفاق شبه نهائي من النجم الألماني إيمري تشان متوسط ميدان نادي ليفربول، وذلك من أجل التعاقد معه بشكل رسمي في الميركاتو الصيفي المقبل.

كما أضافت الصحيفة أيضاً أن إدارة نادي يوفنتوس برئاسة الإيطالي أندريا أنييلي تبدو عازمة للغاية على حسم الصفقة عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة، وهو ما دفعها بالتالي إلى رفع قيمة الراتب السنوي المعروض على النجم الألماني إيمري تشان حتى تحصل على موافقته النهائية في أقرب وقت ممكن.

ومن جانبه يبدو الإيطالي ماسيمليانو أليغري مدرب فريق يوفنتوس هو الآخر مصراً بشدة على التعاقد مع النجم الألماني إيمري تشان، وذلك في إطار سعيه للمنافسة على كافة الألقاب الممكنة في الموسم المقبل وخاصة لقب دوري أبطال أوروبا الذي عاند فريق السيدة العجوز طوال السنوات الماضية أو تحديداً منذ عام 1997.

ولكن يبقى العائق الرئيسي من أجل إتمام الصفقة عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة، هو اللاعب نفسه إيمري تشان، والذي لا يرغب في حسم ملف مستقبله سوى بعد نهاية مشاركته رفقة منتخب بلاده ألمانيا في مونديال روسيا المقبل، علماً بأن تألقه في المونديال المقبل على الأراضي الروسية سوف يضمن له بالتالي ارتفاع قيمته كثيراً في سوق الانتقالات.

وعلى الرغم من ذلك إلا أن النجم الألماني إيمري تشان سوف يختار في نهاية المطاف الرحيل عن صفوف قلعة أنفيلد رود تجاه أي نادي كبير في القارة الأوروبية، وذلك نظراً إلى رغبته الكبيرة في الفوز بالألقاب رفقة الفريق الذي يلعب لصالحه، وهو الأمر الذي بات مفقوداً لدى فريق ليفربول منذ سنوات طويلة للغاية وتحديداً منذ تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا في عام 2005.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى