أخبار

يوفنتوس يُغلق الباب في وجه نجمه بخصوص إمكانية رحيله إلى ريال مدريد

ذكرت تقارير صحفية إيطالية اليوم الأحد الموافق لليوم العاشر من شهر يونيو الحالي أن نادي يوفنتوس الإيطالي قد أغلق الباب نهائياً في وجه أحد نجومه، وذلك بخصوص إمكانية رحيله إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

حيث أشارت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية إلى أن إدارة نادي يوفنتوس برئاسة الإيطالي أندريا أنيلي تنوي تجديد عقد النجم البوسني ميراليم بيانيتش متوسط ميدان فريق السيدة العجوز، إضافة إلى تحسين العقد الجديد أيضاً من أجل ضمان بقاء النجم البوسني رفقة نادي يوفنتوس في السنوات القادمة.

كما أضافت الصحيفة أيضاً أن إدارة نادي يوفنتوس سوف تقوم بزيادة الراتب السنوي للنجم البوسني ميراليم بيانيتش انطلاقاً من الموسم المقبل، وذلك لكي يصل إلى مبلغ 6 مليون يورو في الموسم الواحد فقط بدلاً من مبلغ 4,5 مليون يورو في الموسم الواحد، علماً بأن العقد الحالي للنجم البوسني ميراليم بيانيتش يضمن بقائه مع نادي يوفنتوس حتى صيف عام 2021م.

وقد أكدت الصحيفة أيضاً أن هذه الخطوة من جانب إدارة نادي يوفنتوس، جاءت بسبب مخاوف الإدارة من الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة في مختلف وسائل الإعلام والصحف العالمية وتحديداً الإسبانية، وذلك بخصوص رغبة نادي ريال مدريد في التعاقد مع النجم البوسني ميراليم بيانيتش في الميركاتو الصيفي الحالي بأي وسيلة ممكنة.

ولا ترغب إدارة نادي يوفنتوس في خسارة المزيد من النجوم قبل انطلاقة الموسم الجديد، وخاصة بعد رحيل الأسطورة جانلويجي بوفون عن مركز حراسة المرمى في نادي يوفنتوس نظراً إلى كبر سنه، مما يجعل إدارة نادي يوفنتوس مطالبة بتدعيم صفوف الفريق بأفضل العناصر الممكنة من أجل المنافسة على كافة الألقاب في المواسم القادمة مثلما كان الحال في المواسم الماضية.

وبات النجم البوسني ميراليم بيانيتش أحد الركائز الأساسية في تشكيلة فريق يوفنتوس في السنوات القليلة الماضية، علماً بأن النجم البوسني ميراليم بيانيتش خاض مع فريق يوفنتوس 44 مباراة في الموسم المنصرم على مستوى جميع المسابقات، وإضافة إلى ذلك أيضاً نجح في تسجيل سبعة أهداف لمصلحة فريقه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى