أخباركرة أوروبية

فوز مانشستر يونايتد ضد يونج بويز في دوري ابطال اوروبا

وقد استطاع فريق مانشستر يونايتد الانتصار في هذه المباراه التي انتهت بنتيجه اربع اهداف مقابل هدف وسجل كريستيانو رونالدو هدفين في مباراته الاولي مع مانشستر يونايتد ، فريق مانشستر يونايتد اليوم سوف يبحث عن تحقيق الانتصار الاول له في المجموعة.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد و يونج بويز في دوري ابطال اوروبا، عبر قناه beIN Sports 1 HD Premium ،في تمام الساعة 7:45 بتويت المملكة العربية السعودية ،وفي تمام الساعة 6:45 بتوقيت القاهرة ،وسيعلق علي هذه المباراة المعلق خليل البلوشي.

انتهت مباراة مانشستر يونايتد مع يونج بويز بنتيجة 1-2 في منافسات الجولة الأولي من بطولة دوري ابطال اوروبا المقام على ملعب استاد سويس وانكدورف في مدينة بيرن السويسرية.

يدخل مانشستر يونايتد مباراة الليلة خارج ارضه وذلك ضمن مواجهات الجولة الاولي من دور المجموعات لدوري ابطال أوروبا للموسم الحالي ، فريق مانشستر يونايتد منذ قال انه تعاقد مع مهاجمه السابق الاسطوره البرتغالي الاعب كريستيانو رونالدو والفريق قد استعد لمنافسه علي جميع الالقاب الذي سوف يلعبها فريق مانشستر يونايتد.

حيث تم التعاقد مع الكثير اللاعبين الكبار مثال المدافع الفرنسي رافاييل فاران وجناح المنتخب الانجليزي جيدون سانشو ، فيما لعب فريق مانشستر يونايتد قبل مواجهه يونج بويز اليوم كانت مع فريق نيوكاسل يونايتد وذلك ضمن مباريات الجوله الرابعه من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى