أخباركرة أوروبية

نتيجة | مباراة اتلتيكو مدريد ضد ألافيس في الدوري الاسباني

نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد والافيس اليوم ضمن منافسات الجولة الاولي من عمر الدوري الاسباني للمرحلة السابعة سوف تقام المباراة علي أرضية ملعب مينديزوروزا في ديبورتيفو.

انتهت مباراة اتلتيكو مدريد وديبورتيفو الافيس بفوز فريق  الافيس بنتيجة هدف مقابل لاشيئ، في إطار منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الأسباني.

يدخل أتلتيكو مدريد هذه المباراة ضد نظيره ديبورتيفو ألافيس بهدف الانتصار، من أجل مواصلة عروضه المميزة في بطولة الدوري الإسباني، هذا الموسم ، وقد أبدع أتلتيـكو مدريد في الدوري الإسباني، الأمر الذي يتضح بشكل جلي من خلال النظر لنتائجه وكذلك موقفه في جدول الترتيب ، حيث خاض أتلتيكو مدريد 6 مباريات حتى الآن، انتصر في 4 منها، تعادل في اثنين، ولم يخسر أي لقاء.

وقد حصد أتلتيكو مـدريد علي جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 14 نقطة، بفارق نقطتين عن ريال مدريد ، ويبدو أن صراع لقب الدوري الإسباني، الموسم الجاري، سيشهد منافسة قوية بين الأتلتي والريال، في ظل تردي مستوى برشلونة.

بالنسبة لديبورتيفو ألافيس فيتواجد في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط، حيث خسر في جميع المباريات التي خاضها منذ بداية الموسم.

سوف يتم عرض مباراة اتلتيكو مدريد وديبورتيفو ألافيس عبر قناه بي أن سبورت 1 ،في تمام الساعة 3:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية ،وفي تمام الساعة 2:00 بتوقيت القاهرة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى