كرة أوروبية

نتيجة | مباراة بايرن ميونخ ضد برشلونة بدوري أبطال أوروبا

سوف يتم عرض مباراة برشلونة وبايرن ميونخ عبر قناة بي أن سبورت الرياضية السعودية ويعلق عليها سمير المعيرفي ،في تمام الساعة 10:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية ،وفي تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة .

تلقى نادي برشلونة فضيحة كروية أمام نادي بايرن ميونخ بعد تقيه الخسارة بثلاثية نضيفة على إستاد الكامب نو مساء الثلاثاء الموافق 14-9-2021، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

يترقب عشاق الساحرة المستديرة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين بايرن ميونخ ونادي برشلونة، في لقاء قوي بين أحد الاندية التي تلعب كورة قدم شاملة، وبين فريقان يحبان إحتكار الكرة بين أقدامهم، فمن سيفرض سيطرته على مجريات المباراة.

يدخل برشلونة متسلحاً بعامل الأرض والجمهور من أجل تحقيق الإنتصار والثأر لهزيمة الموسم الماضي المذلة، وسفقد البارشا في هذا اللقاء العديد من الأسماء لتعرضهم لإصابة، ولكن أهم غياب سيكون هو غياب أسطورة النادي ليونيل ميسي المنتقل لنادي باريس سان جيرمان.

البافاري بدوره يطمح لفرض هيمنته على مجريات اللقاء وفرض أفضليته على الاندية الأسبانية، إحراز الثلاث نقاط مع معقل الكامب نو من أجل تصد جدول ترتيب المجموعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى