أخباركرة عالمية

نتيجة مباراة ليفربول ضد ميلان اليوم في دوري ابطال اوروبا

نتيجة مباراة ليفربول ضد ميلان اليوم في دوري ابطال اوروبا، انتهت مباراة ليفربول وميلان من ضمن منافسات الجولة الأولي من بطولة دوري ابطال أوروبا في الموسم الجديد بفوز الليفر بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدفين.

حيث يسعى فريق ليفربول إلى تحقيق الفوز الأول في دوري ابطال اوروبا الموسم الجديد وجني أول ثلاث نقاط في دور المجموعات من خلال الفوز اليوم على حساب ميلان العائد حديثًا إلى منافسات دوري أبطال أوروبا بعدما احتل وصافة الدوري الإيطالي الموسم الماضي.

ويأمل ليفربول في مواصلة الانتصارات وحصد النقاط في مسابقة دوري أبطال أوروبا من أجل حسم بطاقة المرور إلى دور الـ 16 من البطولة والتنافس في الأدوار الإقصائية للوصول إلى النهائي وتحقيق اللقب.

بالقابل ، يدخل فريق ميلان المباراة من أجل تحقيق الفوز الأول بالموسم الجديد في دوري ابطال اوروبا بعدما تغيب عن المشاركة في البطولة في السنوات الأخيرة، ولكنه يصطدم اليوم بمواجهة صعبة أمام ليفربول.

سوف يتم عرض مباراة ليفربول وميلان اليوم عبر قناه بي ان سبورت الرياضية ،في تمام الساعة 10:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية ،وفي تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة ، وسيعلق علي هذه المباراة المعلق عصام اشوالي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى