أخباركرة أوروبية

نتيجة مباراة ميلان وفالنسيا الودية

انتهت مباراة ميلان وفالنسيا بالتعادل السلبي في اللقاء الودي الذي جمع بينهما ليحتمن الفريقين لركلات الحظ الترجيحية لتي انتهت لصالح فالنسيا 5-3.

لقد لعب فريق ميلان ثلاث مباريات ودية استعدادا لإنطلاق الدوري الإيطالي، وقدم رفقاء النجم زلاتان إبراهيموفيتش مباريات قوية خلال اللقاء الأخيرة دون النظر إلى النتيجة كعادة أي لقاء ودي، افتتح ميلان منافساته الودية بالفوز على بروسيستو بسداسية دون رد، قبل أن يهزم مودينا بخماسية دون رد، وفي اللقاء الودي الأخير له تعادل مع نيس الفرنسي بهدف لمثله.

تنطلق مباراة ميلان ضد فالنسيا في تمام الساعة 8:30 مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة 9:30 مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.

بالمقابل ،لقد أنهي ميلان موسمه الماضي بالنسبة لبطولة الدوري الإيطالي في المركز الثاني وهو مركز جيد للغاية خاصة أن السنوات الأخيرة لم يظهر الفريق صاحب الشعبية الكبيرة بشكل جيد، ومركز الوصافة جاء بفارق 12 نقطة.

ولعب نادي ميلان مباراة ودية أولى أمام بروسيستو المغمور وحقق الفوز بسداسية نظيفة، جاءت عن طريق إسماعيل بن ناصر ورافائيل لياو وصامويل كاستييخو وفرانشيسكو سيرا “هدف في مرماه” وميلوس كيركيز “ثنائية”، وفي اللقاء الثاني حقق الانتصار بخماسية بيضاء على مودينا وتناوب على تسجيلها كل من إبراهيم دياز ولياو وفيكايو توموري ورادي كرونيتش وثيو هيرنانديز، قبل أن يتعادل أمام نيس الفرنسي بهدف لمثله وشهدت تسجيل أول هدف للوافد الجديد أوليفيه جيرو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى