موعد الإمارات والعراق اليوم الثلاثاء 2-1-2017 والقنوات الناقلة ببطولة خليجي 23

موعد الإمارات والعراق اليوم الثلاثاء 2-1-2017 والقنوات الناقلة ببطولة خليجي 23

    تترقب الجماهير الخليجية موعد مباراة الامارات والعراق اليوم الثلاثاء الموافق 2-1-2018، بنصف نهائي كأس خليجي 23، وذلك في قمة كروية من العيار الثقيل لتحديد المتؤهل للمواجهة النهائية في البطولة، ويحتضن المباراة استاد جابر الأحمد الدولي، ويذكر أن منتخب الامارات وصل إلى دور قبل النهائي بعد أن حقق الفوز على المنتخب العماني، وتعادل مع منتخبي السعودية والكويت، وأكمل منتخب العراق مشواره بعد ذلك بالفوز على اليمن وقطر واختتم بالتعادل مع البحرين.

    ويستقبل الملعب ذاته مباراة منتخب عمان والبحرين بنصف النهائي لتحديد المتأهل إلى المباراة النهائية في بطولة خليجي 23 يوم 5 يناير المقبل، وبالحديث عن عن المواجهات التي جمعت بين منتخبي والإمارات والعراق، نجد أنهما التقيا في 26 مواجهة من قبل، تمكن العراق من الفوز في 9 مواجهات، وفاز منتخب الإمارات في ثمانية، وحسم التعادل 9 لقاءات.

    موعد مباراة الإمارات والعراق والقنوات الناقلة

    ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الإمارات والعراق اليوم الثلاثاء على أرضية استاد جابر الأحمد الدولي في تمام الساعة 9:00 مساءً حسب التوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

    وتنقل المباراة على قناة إم بي سي برو سبورت السعودية، وقناة أبو ظبي الرياضية، وقناة دبي، وجميعهم يمتلكون حقوق بث مباريات بطولة خليجي 23 لهذا الموسم.

    المباراة

    الملعب

    الموعد

    الحكم

    القناة الناقلة

    العراق - الإماراتإستاد جابر الأحمد الدوليالثلاثاء 2 يناير 2018،
    21:30 بتوقيت الإمارات، 20:30 بتوقيت السعودية
    لم يتحدد بعدالكويت الرياضية، قناة الدوري والكأس، أبوظبي الرياضية، دبي الرياضية
    رامي هاني
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مصر النهارده .

    إرسال تعليق