سعر الدولار اليوم في مصر الأربعاء 10-1-2018 بالبنوك والورقة الخضراء تواصل مسارها بالاستقرار

سعر الدولار اليوم في مصر الأربعاء 10-1-2018 بالبنوك والورقة الخضراء تواصل مسارها بالاستقرار

    يتهافت المهتمون بالعملة الأمريكية لمعرفة سعر الدولار اليوم في مصر، وذلك لما تحمله الورقة الخضراء من أهمية ودورها البارز الذي يتحكم في جميع المناحي الحياتية، إذ أن سعر الدولار يتعرض لمتغيرات مستمرة في البلاد بين الحين والأخر، وفي ظل الظروف التي يتذبذب فيها الدولار بشكل سريع بالتعاملات البنكية وفي السوق السوداء.

    وسجل سعر الدولار اليوم في مصر أمام الجنيه المصري استقراراً نسبياً بافتتاح التعاملات البنكية اليوم الثلاثاء 9 يناير 2018، وبلغ متوسط سعر الدولار في بنك قناة السويس وبنك كريدي أجريكول مصر نحو 17.77 جنيهاً للشراء، و17.87 جنيه للبيع.

    واستقر سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي المصري مسجلاً 17.69 جنيه للشراء، و17.79 جنيه للبيع، في حين سجلت العملة الأمريكية ثباتاً في بنك القاهرة عند 17.75 جنيه للشراء، و17.85 جنيه مصري للبيع، كما ويواصل الدولار استقراره في بنك مصر عند 17.70 جنيه للشراء، و17.80 جنيه مصري في حال البيع، وفي البنك العربي الإفريقي بلغ متوسط سعر الدولار فيه اليوم 17.78 جنيه للشراء، و17.88 جنيه للبيع.

    وسجلت سعر الورقة الخضراء في كلاً من بنك الإسكندرية والتجاري الدولي وأبو ظبي الإسلامي والبركة 17.79 جنيه للشراء و17.89 جنيه للبيع، وهي نفس الأسعار التي اختتمت بها تلك البنوك تعاملاتها المسائية يوم أمس الاثنين.

    وعلى صعيد تعاملات السوق السوداء، فقد تراجع نشاطها مؤخراً بسبب رغبة المواطنين في التعاملات الرسمية مع البنوك الحكومية والخاصة العاملة في البلاد، وأيضاً التقارب الكبير بين سعر الدولار في السوق السوداء والمصارف، وبلغ سعر صرف الدولار الأمريكي في السوق الموازي اليوم نحو 17.90 جنيهاً، مع اختلاف طفيف في سعره من محافظة لأخرى.

    سعر الدولار اليوم في مصر أمام الجنيه بجميع البنوك




    ويواصل موقع "مصر النهارده" متابعة سعر الدولار أولاً بأول لقراءه، خدمة أسعار الدولار بشكل يومي ومحدث حسب أخر بيانات صادرة عن بنوك النقد الأجنبي العاملة في مصر، ومتابعة جميع المتغيرات التي قد تطرأ على سعر صرف الدولار  في حال الارتفاع أو الانخفاض، وذلك في ظل الظروف الغير مستقرة التي تمر بها أسواق النقد المصرية، وتغيرات أسعار العملات من وقت لأخر بشكل سريع.
    رامي هاني
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مصر النهارده .

    إرسال تعليق