كرة عربية

معلومات مباراة النصر والشباب اليوم في الدوري السعودي

يلتقي فريقي النصر والشباب مساء اليوم الجمعة الموافق 13 سبتمبر 2019، وذلك عندما يحل الشباب ضيفاً على ملعب الملك فهد الدولي بالرياضي لملاقاة النصر، في إطار منافسات الأسبوع الثالث من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

سيتم نقل مباراة النصر والشباب مباشر عبر قناة KSA SPORT 1 بأداء صوتي للمعلق عبد الله الحربي، وذلك بتمام الساعة 8:35 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 9:35 بتوقيت أبو ظبي.

فاز النصر في 12 مباراة من أصل آخر 37 مواجهة جمعت بينه وبين الشباب بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك تعرض للخسارة في 15 مباراة، بينما حسم التعادل بينهما نتيجة 10 مباريات أخرى.

ومن الناحية التهديفية بالمواجهات المباشرة، سجل العالمي 38 هدفاً، فيما استقبلت شباكه 44 هدفاً.

يُذكر أن آخر لقاء جمع بين الطرفين كان في يوم الخميس 28 فبراير 2019 بالدوري السعودي، وحينها انتصر فارس نجد خارج أرضه بهدف نظيف سجله النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله.

يعود آخر فوز لصالح الراقي على حساب الشمس إلى يوم الجمعة 13 مايو 2016 بالبطولة ذاتها، وحينها فاز خارج ملعبه بثنائية مقابل هدف واحد.

أحرز النصر 3 أهداف في أول جولتين على الصعيد المحلي الموسم الحالي، وفي المقابل لم يستقبل مرماه أي هدف على الإطلاق، أي أنه حافظ على شباكه نظيفة خلال مباراتين.

على الجانب المقابل، تمكن الليث الأبيض من تسجيل هدفين فقط حتى الآن، بينما استقبلت شباكه هدف وحيد، كما حافظ على نظافة شباكه من الأهداف في مباراة واحدة.

يسعى فخر الوطن لإسعاد جماهيره الموسم الجاري، نظراً لكونه يُشارك في بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، إضافة إلى محاولة العودة مجدداً لدوري أبطال آسيا.

النصر ضد الشباب
القنوات الناقلة المعلق المسابقة الموعد
KSA SPORT 1 عبدالله الحربي الدوري السعودي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى