كرة عربية

نتيجة مباراة النصر والسد القطري في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا

تلقى فريق النصر السعودي خسارة قاسية على يد مضيفه السد القطري بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقان لحساب منافسات إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بين الفريقين بتقدم العالمي بهدفين مقابل هدف للأبيض، وبهذه النتيجة يضرب النصر موعداً مع الهلال في الدور نصف النهائي.

بدأ السد موسمه الحالي بشكل مثالي للغاية، حيث تُوج بلقب كأس السوبر القطري إثر فوزه على غريمه الدحيل بهدف نظيف سجله اللاعب علي أسد، كما نجح في إقصاء المنافس ذاته من ثمن نهائي دوري الأبطال.

وفي دوري نجوم قطر فاز الزعيم في الجولة الأولى على ضيفه الوكرة برباعية مقابل هدف واحد، ثم على مضيفه الشحانية بسباعية مقابل هدف واحد.

على الجانب المقابل بدأ النصر الموسم من بوابة البطولة الآسيوية أيضاً، من خلال إقصائه للوحدة الإماراتي، حيث تعادل الطرفان ذهاباً بهدف لمثله بالرياض، قبل أن يفوز العالمي إياباً بثلاثية مقابل هدفين.

بالدوري السعودي للمحترفين تغلب فارس نجد في الأسبوع الأول على ضيفه ضمك بثنائية نظيفة، ثم على مضيفه الفتح بهدف نظيف، قبل أن يكتفى بالتعادل في مباراته الماضية أمام ضيفه الشباب سلبياً دون أهداف.

على الصعيد التاريخي فاز عيال الذيب في مباراة وحيدة من أصل آخر 3 جمعته مع الشمس، وفي مقابل ذلك تعرض للخسارة في مثلها، كما حسم التعادل بينهما نتيجة مباراة أخرى.

من ناحية معدل الأهداف بالمواجهات المباشرة، سجل الفريق القطري 3 أهداف، فيما استقبلت شباكه مثلها، ويُعد القطري أكرم عفيف هو هداف فريق السد آسيوياً العام الحالي، بعدما نجح في تسجيل 3 أهداف لصالح فريقه، فيما يُعتبر البرازيلي جوليانو هو هداف النصر، بعد نجاحه في إحراز 8 أهداف.

القنوات الناقلة المعلقين المسابقة الموعد
BeIN SPORT 1 عصام الشوالي دوري أبطال آسيا

لن تشهد قائمة النصر المستدعاة لمواجهة السد أي غيابات بداعي الإصابة أو بسبب الإيقاف، وستكون جميع العناصر متواجدة ومهيئة تماماً لخوض هذا اللقاء الحسام والمهم لخطف بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا، وسيكون تشكيل العالمي المتوقع اليوم كالآتي:

تشكيل النصر المتوقع أمام السد
برادلي جونز
عبد الرحمن العبيد – عبد الإله العمري – برونو أوفيني – سلطان الغنام
عبدالرحمن الدوسري – عبد الله الخيبري
أحمد موسى – جوليانو فيكتور – نور الدين أمرابط
عبد الرزاق حمد الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى