كرة عربية

نتيجة مباراة الهلال والفيحاء اليوم السبت 14-9-2019 في الدوري السعودي

تعادل الهلال السعودي أمام ضيفه الفيحاء بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت بين الفريقان على ملعب جامعة الملك سعود، لحساب الجولة الثالثة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان “الدوري السعودي للمحترفين”.

تمكن الزعيم من تحقيق فوز كبير على الرائد بنتيجة خمسة أهداف دون رد، وبهذا الفوز العريض يتصدر الهلال جدول ترتيب دوري المحترفين بفارق عدد الأهداف عن النصر حامل اللقب وصاحب المركز الثاني هذا الموسم برصيد 6 نقاط، بعد أن فاز في المواجهة الافتتاحية هذا الموسم بالدوري أمام أبها الصاعد حديثاً للممتاز.

ستشهد قائمة الهلال ضد الفيحاء في مواجهة الأسبوع الثالث من دوري المحترفين السعودي غياب الظهير الأيمن محمد البريك بداعي الإصابة، ولن تشهد قائمة الفريق أي غياب آخر للإيقاف.

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب رازفان لوسيسكو مدرب الهلال بذات الطريقة المُعتاد عليها منذ بداية الموسم الحالي، حيث سيعتمد على الحبسى في حراسة عرين الموج الأزرق، والرباغي البريك، بوتيا، البليهي، الشهراني في الدفاع، وسيتواجد كنو والفرج في الوسط، وسيتولى قيادة الهجوم جوميز، ليكون التشكيل كاملاً على النحو التالي.

تشكيل الهلال ضد الفيحاء | 4-2-3-1
عبدالله المعيوف
ياسر الشهراني – جانج هيون سو – علي آل بليهي – حسن كادش
سلمان الفرج – محمد كنو
كارلوس إدواردو – عمر خربين – هتان باهبري
بافيتيمبي جوميز

سيبدأ البرتغالي خورخي سيماو بطريقته التي اعتاد عليها في المواجهات الماضية، سيدفع بعامر شافع في حراسة المرمى، ودياز وفيرنانديز وأسبريلا في قلب الهجوم، وسيكون التشكيل كالتالي:

تشكيلة الفيحاء ضد الهلال | 4-3-3
عامر شافع
هاني الصبياني – جيجي – سامي الخيبري – عمر المزيعل
عبدالكريم القحطاني – نيتو – رافاييل أسيس
صامويل أوسو – روني فيرنانديز – أرسينسيو نونيز

القنوات الناقلة المعلق المسابقة الموعد
KSA SPORT 1 فارس عوض الدوري السعودي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى