كرة عربية

نتيجة مباراة الرائد والعين في الدوري السعودي

يحتضن ستاد مدينة الملك سعود الرياضية مباراة الرائد والعين يوم السبت الموافق 28 نوفمبر 2020، في إطار الجولة السادسة من بطولة دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين.

انتهت مباراة العين والرائد بفوز العين علي الرائد 1-0

يقدم موقع مصر سبورت نتيجة مباراة الرائد والعين في الدوري السعودي ، وسينقل اللقاء عبر قنوات الكأس الرياضية الناقل الرسمي والحصري لمباريات الدوري السعودي، ومن المقرر ان تنطلق صافرة البداية للقاء في تمام الساعة 14:35 بتوقيت القاهرة بما يوافق الساعة 15:35 بتوقيت مكة المكرمة .

ياتي ترتيب فريق الرائد  في المركز الرابع على جدول الترتيب برصيد 10 نقاط، بينما في الجهة المقابلة ياتي ترتيب فريق العين في المركز الثالث عشر برصيد 3 نقاط.

مواجهة الرائد مع العين، تعد مواجهة مهمة لكلا الفريقين والتي لاتخضع لأي معيار فني محدد، ومن يكون جاهزا فنيا ونفسيا ومعنويا هو من سينتصر، لذلك سيكون لاعبين الفريقين مطالبين باللعب بهدوء وجديه والابتعاد عن الانفعال والتركيز فقط داخل الميدان.

فريق الرائد يقدم عروض جيدة في بطولة الدوري السعودي، بينما على الجانب الاخر فان الوافد الجديد نادي العين، فأنه يعاني من النتائج السلبية للفريق، لكن تمكن في الجولة الماضية من تحقيق أل ثلاث نقاط له في بطولة الدوري.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى