كرة عربية

ملخص مباراة الأهلي وأبها اليوم 20/يناير/ 2021 بالدوري السعودي

الاهلي يحقق فوز كبير على نظيره ابها بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيئ، يقدم لكم متابعين موقع “مصر سبورت” لزواره مشاهدة مباراة الأهلي وأبها بث مباشر اليوم، الموافق 19 يناير 2020، والتي ستنطلق من الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية، وذلك ضمن فعاليات الجولة الـــ14 من بطولة الدوري السعودي.

تمكن أهلي جدة من تحقيق فوز كبير على ضيفه نادي أبها في لقاء كانت نتيجة النهائية ثلاثة أهداف مقابل لاشيئ من قبل الفريق الضيف.

موعد مباراة الأهلي وأبها فى تمام الساعة :

8:10 مساءً بتوقيت السعودية.

7:10 مساءً بتوقيت مصر.

أهلي جدة يدخل اللقاء بمعنويات عالية ومرتفعة وأملاً أن يحصد فوز مهم  يساعده على المنافسة في قادم المواعيد، بينما في المقابل يأمل أبهاالذي يعلم مدى صعوبة خصمه لكنه يبحث عن فوز يحققه من أجل تحقيق النقاط الثلاث.

يتنافس كل من الأهلي وأبها على تحقيق النقاط الثلاث، حيث يقدم الفريقين أداء متميز في الأونة الأخيرة، لذلك من المرتقب أن يحمل اللقاء بين الفريقين ندية عالية من أجل حصد نقاط المباراة الثلاث.

يدخل الأهلي السعودي لمواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة من أجل إقتناص الثلاث نقاط، ولكن يصطدم اهلي جدة بطموحات فريق ابها الطامع بالثلاث نقاط هو الاخر.

نتيجة مباراة الاهلي أبها

انتهت مباراة الاهلي أبها بفوز كبير لأهلي جدة بنتيجة 3 أهداف مقابل لاشيئ، وبهذا الفوز يعود الاهلي إلى سكة الإنتصارات مرة أخرى بعد سلسلة من التعثرات في الأونة الاخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى