التخطي إلى المحتوى

يستعد موقع “مصر سبورت” لتقديم خدمة مشاهدة البث المباشر لمباراة القمة المرتقبة بين فريقي الأهلي والزمالك، والمقرر لها اليوم الإثنين 24 فبراير 2020 على ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات المواجهات المؤجلة من الأسبوع الرابع بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم، ويأتي هذا اللقاء بعد حسم الفارس الأبيض لقمة كأس السوبر أمام الشياطين الحُمر بركلات الترجيح.

ستذاع مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر اليوم على فضائية أون سبورت المصرية بصوت المعلق مؤمن حسن، وتايم سبورت بتعليق حاتم بطيشة، وذلك في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مصر، و8:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وسنكون على موعد معكم بنقل البث الحي للمواجهة المرتقبة لكل عشاق ومحبي الكرة المصرية ومترقبي مباراة الزمالك والأهلي مباشر، وذلك قبل انطلاقها بدقائق، متمنين لكم متابعة ممتعة وفوز فريقكم المفضل.

ستكون مواجهة القمة مصيرية بين قطبي الكرة المصرية، وتم تأكيد موعد اللقاء دون وجود نية للتأجيل، إلا أن البعض ما يزال يرى أنه من الممكن صدور قرار بالتأجيل خلال الساعات القليلة القادمة، ولم يصدر أي بيان رسمي من اتحاد كرة القدم المصري يشير إلى تأجيل اللقاء.

أكد مسؤولو النادي الأهلي تمسكهم بإقامة المواجهة في موعدها المحدد مسبقاً، خاصةً وأن الجهاز الفني بقيادة المدرب رينيه فايلر يبحث عن رد الإعتبار بعد الهزيمة التي تلقاها فريقه في لقاء السوبر المصري على يد الزمالك بركلات الترجيح بثلاثة مقابل أربعة أهداف.

ومن جانب آخر، اختتم فريق القلعة الحمراء تدريباته الاستعدادية لمباراة القمة يوم السبت الماضي بعد العودة من الإمارات، واقتصر المران على جزء استشفائي للاعبين الذي خاضوا نهائي السوبر المحلي.

القناة الناقلة المعلق المسابقة الموعد
ON Sport 1  مؤمن حسن الدوري المصري

 

التعليقات