التخطي إلى المحتوى

يقدم موقع مصر سبورت خدمة مشاهدة البث المباشر لمباراة الزمالك والأهلي اليوم والتي ستنطلق من ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي، في إطار نهائي مسابقة كأس السوبر المصري، ويترقب عشاق قطبي الكرة المصرية في جميع أنحاء الوطن العربي والقارة الإفريقية هذه المواجهة نظراً للشعبية الجارفة التي يتمتع بها الفريقان داخل مصر وخارجها، وهو ما يشهده التاريخ على مدار سنوات عديدة.

ستنقل مباراة الأهلي والزمالك مباشر على قناة أون سبورت 1 بصوت المعلق مدحت شلبي، وذلك في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر، 8:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسنكون على موعد معكم مع خدمة النقل الحي والحصري عبر بث حي متعدد الجودات كما عودناكم دائماً بتقديم كل ما هو حصري، ويُدير المواجهة المنتظرة الحكم النرويجى سيفين أودفار موين، ويعاونه المساعد الأول ماجنوس لاندبرج، والمساعد الثاني كيم توماس، وتوري هانسن حكماً رابعًا.

الأهلي ضد الزمالك | سيتم تحديث البث المباشر قبل انطلاق المباراة بدقائق

حامل القب الدوري يتطلع لمواصل النتائج الرائعة على كافة الأصعدة بحصد لقب السوبر على حساب خصمه التقليدي فريق الزمالك، ومن أجل تكرار الفوز بنفس الكأس التي حصدها الأهلي مطلع الموسم الجاري على حساب الزمالك أيضاً عندما فاز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ولا يختلف الحال بالنسبة للفارس الأبيض الذي يدخل مواجهة الليلة مُتسلّحاً بلقب كأس السوبر الأفريقي الذى حصده الزمالك مؤخراً على حساب الترجي التونسي.

بدت الأمور هادئة في معسكر الأهلي المغلق استعداداً للقاء القمة رغم غياب نجم الفريق رمضان صبحي حسبما أعلن فايلر في مؤتمر صحفي أمس، فقد شاهد المدرب السويسري مع لاعبيه عدة مباريات للزمالك ودرسه جيداً قلب لقاء الليلة ومن المباريات التي تابعها فايلر لقاء السوبر الافريقي الأخير الذى فاز فيه الأبيض بثلاثة أهداف لهدف.

وشرح مدرب الفريق الأحمر للاعبيه أهم الأخطاء التي وقعوا فيها خلال المباريات الأخيرة على الصعيد الإفريقي والمحلي، وطالبهم بعدم تكرارها من أجل تحقيق الهدف المنشود والفوز باللقب، وشدد المدير الفني للاعبيه على ضرورة التركيز مع إنطلاق المباراة.

ويعول الأهلي في مباراة اليوم على خبرات لاعبيه الكبار أمثال أجاي ، قفشة ، على معلول ، حسين الشحات ، عمرو السولية ، أحمد فتحي ، ديانج ومحمود متولي وغيرهم من أصحاب الخبرات والقدرات الخاصة في القلعة الحمراء.

لا يختلف الأمر كثيراً في معسكر الزمالك استعداداً لمواجهة الأهلي، بل أن الحماس في القلعة البيضاء كان مُشتعل لرغبة الجميع في حسم اللقاء لحصد البطولة الثانية خلال أقل من أسبوع، وتحدث باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق مع لاعبيه عن ضرورة الحذر وبدء المباراة بشكل قوي وأن يمتلكون زمام الأمور لتحقيق الهدف المنشود وحصد اللقب.

بطاقة مباراة الأهلي والزمالك

القناة الناقلة المعلق المسابقة الموعد
أبو ظبي الرياضية 1 علي الكعبي نهائي كأس السوبر المصري

 

التعليقات