أخبار

دوري أبطال إفريقيا | الأهلي يحقق انتصاراً صعباً على كمبالا سيتي

تمكن الأهلي المصري من تحقيق انتصاراً كبيراً على ضيفه كمبالا سيتي الأوغندي بنتيجة 4-3، في اللقاء الذي خاضه الفريقين على أرضية ملعب برج العرب ضمن مباريات الجولة الأخيرة بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، وبهذه النتيجة يتصدر الأهلي مجموعته برصيد 13 نقطة.

في الجولة الأولى من دور المجموعات كان فريق الأهلي قد سقط في فخ التعادل  السلبي بدون أهداف أمام ضيفه فريق الترجي الرياضي التونسي، وفي الجولة الثانية تعرض الأهلي إلى الخسارة خارج أرضه على يد مضيفه فريق كمبالا سيتي بهدفين مقابل لا شيئ.

وبالجولة الثالثة نجح الأهلي في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه فريق تاونشيب رولز من دولة بوتسوانا بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، وفي الجولة الرابعة نجح المارد الأحمر في تحقيق الانتصار خارج أرضه على حساب مضيفه فريق تاونشيب رولز بهدف وحيد مقابل لا شئ، أما الجولة الخامسة فقد الأهلي أيضاً في تحقيق الانتصار خارج أرضه على حساب مضيفه فريق الترجي الرياضي بهدف وحيد مقابل لا شئ.

خاض فريق الأهلي حتى هذه اللحظة 7 مباريات في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث نجح المارد الأحمر في تحقيق الانتصار في 5 مباريات، وفي مقابل ذلك تعرض إلى الخسارة في مباراة واحدة فقط لا غير كما سقط أيضاً في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير.

أما على صعيد المعدل التهديفي، فقد نجح الأهلي في تسجيل 12 هدفاً في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، واستقبلت شباكه 3 أهداف فقط، كما حافظ المارد الأحمر على نظافة شباكه من الأهداف في 5 مباريات، مما يجعل فريق الأهلي أحد أبرز المرشحين من أجل التتويج باللقب في نهاية المطاف.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الاهلي وكمبالا سيتي اليوم عبر شبكة قنوات Bein Sports على القمر الصناعي نايل سات، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports HD1 المشفرة بصوت المعلق أحمد الطيب، وذلك في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وأيضاً الساعة 22:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
بي ان سبورت 1 أحمد الطيب دوري أبطال أفريقيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى