أخبار

ملخص مباراة ايران والامارات بتصفيات كأس العالم

يلا شوت نتيجة مباراة الامارات ضد ايران في تصفيات كأس العالم أسيا التي إقيمت ،في تمام الساعة 8:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية ،وفي تمام الساعة 7:45 بتوقيت القاهرة ، وسيعلق علي هذه المباراة سمير المعيرفي .

خسر منتخب الإمارات أمام المتصدر منتخب إيران بنتيجة هدف مقابل لاشيئ في اللقاء الذي إقيم على معلب زعبيل بنادي الوصل في الإمارات.

حيث يدخل منتخب الإماراتي مباراة اليوم وهو مدركاً تماماً بمدي قيمتها خصوصاً أنه تعادل مبارياتين علي التوالي ويتواجد في المركز الثالث ويسعي في تحسين مركزه ، فقد إستقبل آخر تعادل امام منتخب سوريا بهدف مقابل هدف مثله ويحاول تعويض التعادلان بالفوز علي حساب نظيره منتخب إيران.

بالمقابل ، منتخب إيران ينتزع صدارة مجموعته برصيد ستة نقاط واليوم يحاول بشكل كبير بأن يخرج بثلاثة نقاط في غاية الأهمية ليوسع الفارق والتحلق بعيداً علي صدارة المجموعة.

ولذلك ستكون المنافسة بين المنتخبين اليوم قوية علي تحقيق العلامة الكاملةً لكلاً منهما ، وقد نذكركم بأن منتخب إيران نجح في تحقيق الفوز علي منتخب العراق الجولة الماضية بثلاثية نظيفة دون رد.

ويرغب اليوم لتحقيق الفوز الثالث علي التوالي ، ولكن سيكون رد فعل الخصم منتخب الإمارات ليس سهل حينما لا يفرط في الثلاث نقاط بسهولة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى