التخطي إلى المحتوى

يستضيف ستاد نادي الفتح مباراة قوية للغاية تجمع بين الشباب والفتح مساء اليوم الموافق 7-11-2020، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

يمكنكم مشاهدة مباراة الفتح والشباب بث مباشر اليوم عبر قناة KSA Sports 2 HD باداء صوتي للمعلق جعفر الصليح، وتنطلق صافرة البداية للمباراة المرتقبة بين الفريقين في تمام الساعة 16:35 بتوقيت القاهرة بما يوافق الساعة 17:35 بتوقيت مكة المكرمة.

بث مباشر | مباراة الشباب والفتح بدون تقطيع HD بجودة عالية في حال توقف البث راسلنا مباشرة

يأتي ترتيب نادي الفتح في المركز الثالث برصيد 7 نقاط على جدول ترتيب الدوري السعودي، ويحمل نادي الشباب نفس عدد النقاط ويأتي في المركز الرابع.

بعد الاداء الرائع من فريق الفتح في بطولة الدوري السعودي (2020،2021)، يرغب في الحفاظ على هذا النسق وتقديم وجه مغاير عن الموسم الماضي، ويسعى الفتح لتحقيق النقاط الثلاث من امام الشباب من أجل إستعادة صدارة الدوري مرة أخرى من نادي الهلال المتواجد مؤقتاً على عرش ترتيب فرق الدوري السعودي.

قدم نادي الشباب سوق إنتقالات جيد بإستقدامه لاعبين من مستوى عالي، وهذا ما ساعده على تقديم أداء مميز في الموسم الكروي الجديد، ويطمح الشباب لحصد الثلاث نقاط وتزعم جدول ترتيب الدوري السعودي.

 

Looks like you have blocked notifications!

التعليقات