كرة عربية

نتيجة مباراة الهلال والتعاون اليوم 20 /يناير /2021 في كأس الأمير محمد بن سلمان

الزعيم الهلالي يحافظ على صدارته لجدول الترتيب بفوزه على التعاون اليوم، يستضيف استاد الملك فهد الدولي مباراة من العيار الثقيل تجمع بين الهلال والتعاون اليوم الأربعاء الموافق 20 يناير 2020، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ14 للدوري السعودي الممتاز .

انتهت مباراة الهلال ونظيره التعاون اليوم ضمن مباريات الإسبوع الرابع عشر من مسابقة دوري كأس الامير محمد بن سلمان لكرة القدم بفوز الموج الأزرق بنتيجة هدفين مقابل لاشيئ.

انطلاقة مشاهدة مباراة الهلال والتعاون بث مباشر فى تمام الساعة :

6:10 مساءً بتوقيت السعودية.

5:10 مساءً بتوقيت مصر.

فريق الموج الأزرق يدخل اللقاء بمعنويات عالية ومرتفعة وأملاً أن يحصد فوز مهم  يساعده على المنافسة في قادم المواعيد، بينما في المقابل يأمل التعاون الذي يعلم مدى صعوبة خصمه لكنه يبحث عن فوز يحققه من أجل تحقيق النقاط الثلاث.

يتنافس كل من الهلال والتعاون على تحقيق النقاط الثلاث، حيث يقدم الفريقين أداء متميز في الأونة الأخيرة، لذلك من المرتقب أن يحمل اللقاء بين الفريقين ندية عالية من أجل حصد نقاط المباراة الثلاث.

نتيجة الهلال ضد التعاون

إستطاع الهلال المحافظة على صدارته لجدول الترتيب بفوزه المقنع اليوم أمام التعاون، ليعود لسكة الإنتصارات مرة أخرة بع سلسلة طويلة من التعثرات في أخر أربع مباريات له في بطولة الدوري السعودي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى