التخطي إلى المحتوى
رابط مشاهدة مباراة النصر والاهلي بث مباشر اليوم 30-9-2020 بدوري أبطال آسيا
مشاهدة مباراة الأهلي والنصر بث مباشر اليوم في دوري أبطال آسيا

يستقبل ملعب جاسم بن حمد بقطر مباراة دور 8 من بطولة دوري أبطال آسيا ، وهي مباراة من العيار الثقيل وقمة سعودية خالصة بين عمالقي الدوري السعودي ناديي الأهلي والنصر.

ويسعدنا في موقع مصر سبورت أن نقدم مشاهدة مباراة النصر والاهلي بث مباشر اليوم الأربعاء الموافق 30 سبتمبر 2020، والتي ستذاع بشكل حصري خلال قناة beIN SPORT HD7 بصفتها الناقل الحصري والرسمي لمنافسات النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا، وأسندت مهمة التعليق على أحداثها للمعلق رؤوف خليف، وستنطلق صافرة بداية حكم اللقاء الأولى في تمام الساعة 4:40 مساءً بتوقيت الرياض.

بعد فوز النصر على التعاون بنتيجة هدف دون رد، أصبح العالمي والراقي آخر ممثلين للسعودية بالبطولة القارية، وبالطبع ضمن عشاق الكرة في الوطن العربي تواجد ممثل للكرة السعودية في نصف النهائي، وسيخوض النصر المباراة وهو بثقة كبيرة، حيث فاز الأهلي بصعوبة بعد ركلات الترجيح على شباب الأهلي دبي، والذي وصل لدور الـ 16 من دوري الأبطال بعد استبعاد الهلال من البطولة بسبب تفشي فيروس كورونا بين عدد من لاعبيه.

سيعتمد روي فيتوريا على تشكيلته المُعتاد عليها في المباريات السابقة بدون إحداث العديد من التغيرات، ومن المتوقع أن يدفع بالأسماء التي اعتمد عليها في مواجهة مواطنه الأهلي، حيث ستكون تشكيلة العالمي على النحو التالي:

براد جونز
عوض خميس – عبد الله مادو – مايكون – سلطان الغنام
عبد المجيد الصليهم – عبد الله الخبيري
خالد الغنام – جونزالو مارتينيز – عبد الفتاح عسيري
عبد الرزاق حمدالله

Looks like you have blocked notifications!

التعليقات