كرة عربية

نتيجة مباراة النصر والقادسية في الدوري السعودي للمحترفين

يتواجه فريقي النصر والقادسية ضمن الجولة ال19 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، علي ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الراكة)، يأمل نادي النصر في تحقيق الفوز في مباراته المقامة اليوم الخميس 18 فبارير 2021، والإقتراب قليلاً من رباعي المقدمة.

نتيجة مباراة النصر والقادسية بفوز القادسية 1/0

اعتبر الكرواتي ألين هورفات، المدير الفني لفريق النصر، أن إهدار الفرص السهلة أمام المرمى هو السبب وراء سقوط الفريق في فخ الخسارة أمام القاسية، على الرغم من السيطرة على مجريات المباراة في كامل مراحلها.

يعرض لكم موقع مصر سبورت نتيجة مباراة النصر والقادسية اليوم، وتقام مواجهة النصر والقادسية عبر شاشة KSA Sports 3 HD، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 18:10 بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 17:10 بتوقيت القاهرة

تلقى النصر خسارة في الجولة الماضية أمام نادي الشباب، ليتراجع من المركز السادس إلى المركز الثامن على جدول ترتيب دوري كأس الامير محمد بن سلمان  بعدما تجمد رصيده عند 25 نقطة، ويطمح العالمي اليوم إلى تحقيق الفوز على القادسية لتحسين وعيته على سلم الترتيب.

يحتل نادي القادسية المركز السابع برصيد 25 نقطة ويبتعد بفارق الأهداف عن النصر، القادسية يسعى لتحقيق الفز على النصر من أجل فك الشراكة في عدد النقاط وكسب الأسبقية في التقدم أكثر على جدول ترتيب الدوري السعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى