كرة عربية

نتيجة مباراة النصر والشباب اليوم (0-4) بالدوري السعودي

انتهت مباراة الشباب والنصر بخسارة النصر برباعية دون رد، يقدم لكم موقع “مصر سبورت” خدمة نقل أحداث ومجريات لقاء النصر والشباب اليوم الأحد الموافق 13 فبراير 2021، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من بطولة الدوري السعودي.

النصر يهزم على يد الشباب في اللقاء المقام ينهما على أرضية ملعب مدينة جامعة الملك سعود الرياضية (مرسول بارك)، في تمام الساعة 20:20 بتوقيت مكة المكرمة، بما يوافق الساعة 19:20 بتوقيت القاهرة.

يبحث كل من النصر والشباب عندما يتواجها مساء اليوم، عن تحقيق الفوز، وذلك من أجل المنافسة على لقب دوري الإنجليزي الممتاز.

يتقابل الفريقين في مباراة لا تعترف بأفضلية طرف على الأخر، وسيكون الإنتصار من نصيب الفريق الذي يفرض شخصيته على أرضية الملعب والذي يكون بمقدرته تسجيل أكثر عدد من الأهداف حيث أن كرة القدم لاتعترف بتاريخ فريق على أخر ولاتعرف سوى لغة الاهداف فقط..

العالمي في مواجهة صعبة امام الليث الأبيض مساء اليوم، يطمح نادي الشباب السعودي في لحفاظ على صدارته لترتيب جدول الدوري السعودي، بينما يسعى نادي النصر الذي يقدم مستوى جيد في الاونة الاخير لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث للإقتراب من المربع الذهبي.

نتيجة مباراة النصر اليوم

نادي الشباب السعودي يسحق نظيره نادي النصر برباعية نظيفة معززاً بذلك مركزه في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، مظهراً نوايا جادة في التتويج بلقب الدوري السعودي هذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى